//Put this in the section

رعد: المشاركة في الانتخابات حفظا لوصايا الشهداء وحرصا على حماية انجازاتهم

أقام اتحاد بلديات قضاء بنت جبيل، احتفالا تكريميا لأمهات شهداء المقاومة، في أجواء عيد الأم، برعاية رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد، في حضور رئيس الاتحاد عطالله شعيتو، مدير مؤسسة الشهيد في منطقة الجنوب علي ركين، إلى جانب رؤساء بلديات وفعاليات من المنطقة والأمهات المكرمات.

وألقى النائب رعد كلمة تحدث فيها عن فضائل الشهداء الذين صنعوا كل هذا المجد، في حين يريد بعض الناس في الداخل والخارج أن يخدشوا لنا هذا النصر، ويشوهوا بعضه.




وأضاف رعد: “عندما ندخل الى الاستحقاق الانتخابي النيابي وترشح المقاومة ممثلين لها ليدافعوا عن خط سيرها وأهدافها، يريد الآخرون الذين لا يفهمون حقيقة إنجازات الشهداء أن يضعفوا هؤلاء على مستوى العدد والحضور والدور وتشويه السمعة والإساءة إلى الصورة”.

وشدد رعد على أن المقاومة اختارت أن تشارك في الاستحقاقات النيابية حفظا لوصايا الشهداء وحرصا على حماية انجازاتهم، وأنها ستكون في الخط السياسي والديبلوماسي والقانوني دفاعا عما خلفوه لنا من مكرمات وانجازات، مؤكدا “أنه علينا أن لا نسترخي في خوض هذا الاستحقاق، أو نظن بأن لائحة المقاومة فائزة، وأن لا داعي للتوجه للتصويت بل المطلوب أن نصوت ونحض كل من نعرفه على التصويت لرفع نسبتهما قد يغنينا عن بعض الهنات أو يساعدنا على تجاوز بعض الثغرات الموجودة في الأداء”.

وقال رعد: “لا يجب أن نستخف بل يجب أن نقبل ونكثف التصويت، لان ذلك الذي لم يبخل علينا بدم أو بروح من المخجل أن نبخل عليه بصوت، فالصوت ليس للأحياء إنما للشهداء الأحياء”.