//Put this in the section //Vbout Automation

رعد يعلن لائحة الأمل والوفاء عن دائرة الجنوب الثالثة

 

أعلنت اليوم في مدينة النبطية “لائحة الامل والوفاء” عن دائرة الجنوب الثالثة (النبطية، مرجعيون، حاصبيا، وبنت جبيل)، خلال مهرجان أقيم في القاعة الكبرى للنادي الحسيني لمدينة النبطية، وأذاع رئيس اللائحة النائب محمد رعد الاسماء في حضور عدد من الشخصيات السياسية والحزبية والاجتماعية والتربوية والدينية وقيادات من حركة “أمل” و”حزب الله” والحزب السوري القومي وحزب البعث العربي الاشتراكي والحزب التقدمي الاشتراكي وفاعليات.




و كانت كلمة لرئيس اللائحة رعد قال فيها: “يا أشرف الناس واكرم الناس، واطهر الناس، لستم ناخبين انتم، بل انتم اصحاب القرار، صوتكم صوت فلذات اكبادكم الشهداء والجرحى، انفاسكم انفاس مقاومة ضد الاحتلال والغزو، والطغيان، انتم عنوان لبنان، عنوان عزته، عنوان قدرته، عنوان مهابته، عنوان فعاليته، ما كان للبنان كل هذا المجد، والنصر والفخر والمهابة في العالم لولا تضحياتكم، ولولا شهادتكم. في 6 ايار لا تدلون بأصواتكم، انتم تمضون الى استفتاء على خيار العزة والكرامة والنصر، والسؤدد والمجد والفخار، ترسمون للبنان مستقبله، وأفقه المشرق، ترسمون حريته، ترسمون سيادته، ترسمون دولته القوية، العادلة والقادرة التي تحترم المواطنين وتحفظ حقوقهم، وترعى مصالحهم، انتم ابناء الامام المغيب السيد موسى الصدر، انتم قرة عين الامين العام السيد حسن نصرالله، انتم الشركاء الحقيقيون في بناء الوطن وتحرير الوطن، واقامة العدالة في هذا الوطن، انتم اهل الشرف والاباء، بكم نعتز، وانتم الامل ولكم منا كل الوفاء”.

أضاف: “انطلاقا من العلاقة الاخوية الراسخة واستنادا الى التحالف الاستراتيجي المتين بين حزب الله وحركة امل، وبرعاية ومواكبة كريمة من كل من الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، ومن رئيس مجلس النواب رئيس حركة امل نبيه بري، نعلن اليوم لائحة الامل والوفاء في الدائرة الثالثة من الجنوب، وهي تضم 11 مرشحا عن ثلاثة اقضية من محافظة النبطية. ثلاثة مرشحين عن قضاء النبطية هم محمد حسن رعد وهاني حسن قبيسي وياسين جابر. خمسة مرشحين عن قضاء مرجعيون – حاصبيا هم انور الخليل وقاسم هاشم وعلي حسن خليل واسعد حردان وعلي فياض. ثلاثة مرشحين عن قضاء بنت جبيل هم ايوب حميد وحسن فضل الله وعلي بزي. هذه اللائحة بمكوناتها الوطنية المتنوعة، سيلتزم اعضاؤها العمل الوطني السياسي والنيابي، في اطار البرنامج الانتخابي لكل من حزب الله وحركة امل، وهو اطار يتقاطع معه اجمالا البرنامج الانتخابي للاحزاب الوطنية الحليفة لا سيما منها الحزب السوري القومي الاجتماعي، وخصوصا ما يتصل بصون سيادة البلاد وحفظ العيش الواحد فيها، وحماية السلم الاهلي والاستقرار الداخلي والحريات العامة وحق اللبنانيين في التغيير والتطوير”.

وتابع: “ان لائحة الامل والوفاء تتعهد عبر مرشحيها لشعبنا المقاوم ولاهلنا الشرفاء، ان تعبر عن تطلعاتهم وآمالهم بأصدق سعي لقيام دولة القانون والمؤسسات، كما تتعهد لهم بالوفاء لدماء الشهداء ولنهجهم وحفظ المقاومة وخيارها والتمسك بمعادلة النصر الثلاثية المتمثلة بالشعب والجيش والمقاومة، وستعمل اللائحة بجدية، ودأب لتطبيق الدستور وبنوده كافة التي تشمل مختلف العناوين والمناحي والمتطلبات الداخلية والخارجية والتي تشمل المبادئ والسلطات والصلاحيات والعلاقات والاصلاحات، وستحرص اللائحة على التصدي للفساد والهدر وستعمل على ترشيد الانفاق لخفض العجز ورفع النمو، كما ستدافع اللائحة عن حقوق ومصالح اللبنانيين جميعا في الوطن والاغتراب، وستقف الى جانب المقهورين والمستضعفين من اجل رفع الحيف عنهم واداء حقوقهم وتوفير فرص العمل لهم”.

وختم: “إن مرشحي لائحة الامل والوفاء يتعهدون لشعبهم بأن يكونوا على قدر المسؤولية في تحقيق آمال اللبنانيين والوفاء لصبرهم وتضحياتهم”.