يزبك: الجيش والشعب والمقاومة ثلاثية ذهبية بها يصان الوطن ويستمر

أكد رئيس الهيئة الشرعية في “حزب الله” الشيخ محمد يزبك أن “الجيش والشعب والمقاومة هي ثلاثية ذهبية بها يصان الوطن وبها يستمر”. وقال: “نسأل الله عز وجل ان يكون عيد الجيش في هذا العام مؤشرا من أجل تحرير ما تبقى من الجرود من الارهاب التكفيري ليتحرر لبنان من كل غاز، وأن يتوجه اللبنانيون جميعا الى التفاهم والى الحوار والى المنطق لنعيش جنبا الى جنب، والعيش مع أمن واستقرار لا يكون إلا من خلال التفاهم وتحمل المسؤولية”.

أضاف يزبك خلال حفل تأبيني أقامه الحزب لأحد قادته جعفر علي مشيك (ابو حيدر) في حسينية بلدة الزعارير – كفردان: “إننا اليوم في عالم تغزوه الوحوش الضارية من هنا وهناك ولكن سنبقى في مواجهة هؤلاء المتآمرين”.




وتابع: “عن منبر ابو حيدر نهنىء الشعب الفلسطيني على مواقفه بالنسبة للاقصى وبالنسبة للقدس، رغم سكوت الاخرين ورغم غض النظر من الاخرين، فكان هذا الشعب بمسيراته وصلواته متحديا للاحتلال الاسرائيلي وفي نهاية المطاف استطاع ان يحقق النصر”.

وختم: “نقول للعرب اليوم ان المسألة هي مسألة عقيدة وايمان ووحدة، ان عدوكم يريد ان ينتزع منكم هذه القوة. الأمور في سوريا الى انفراج بعد انفراج ان شاء الله، الى تحقيق النصر من خلال الموقف والحضور وتفويت الفرص على كل المتآمرين”.