//Put this in the section //Vbout Automation

منشد حزب الله علي بركات يدعو لقتل النائب خالد الضاهر ويهين عمائم سنة لبنان

شن منشد حزب الله علي بركات، السبت، هجوما لاذعا على النائب في البرلمان خالد الظاهر، وفيما وجه له جملة من الشتائم، فقد دعا إلى قتله على طريقة قتل عناصر تنظيم الدولة.

وقال بركات في مقطع فيديو نشر على موقع “يوتيوب” إن “النائب قال في تصريح إن حزب الله إيراني ومعركته في عسال هي لمصلحة إيران”، لافتا إلى أن “حزب الله يا (…) لبناني أكثر منك ومن اللي خلفك، وأنت شأفة (…)”.




وأضاف أنه “لو في هذا البلد دولة فعليها تعليق مشنقتك، لأنك (…) وعميل و(…..) واللي مثلك دواعش أكثر من داعش، وأكثر من النصرة، أنت إرهابي وتكفيري عمل وحاقد، لازم إعدامك في بيروت بنص الساحات”.

ودعا بركات إلى قتل النائب خالد الظاهر بالطريقة التي يقتل بها عناصر “داعش” في الجرود.

وعلى الوتيرة ذاتها، هاجم المنشد بركات، هيئة علماء المسلمين في لبنان بالقول: “بالنسبة لهيئة علماء المتأسلمين، فإن العمامة التي فوق رؤوسكم لابد أن تصبح ممسحة للأرض، لأنكم دواعش وتكفيريون وإرهابيون الذين فجروا في لبنان”.

وأردف: “لابد من محاكمة خالد الظاهر وهيئة العلماء، بعد انتهاء معركة عرسال”، متهما إياهم “بأنهم تآمروا عليهم وبلغوا الجيش الإسرائيلي عن أماكن وتم قصفها وسقط قتلى، وبعد انتهاء الحرب تمت المسامحة”.

وتابع بركات: “لكن بعد حرب سوريا وحرب عرسال، يجب محاكمة كل إنسان وقف بوجه الجيش والمقاومة، لأنه عمل ومعامل وإرهابي أكثر من الإرهابيين الذين نقاتلهم، أنتم غير مرغوب فيكم شركاء في البلد”.

يذكر أن منشد حزب الله علي بركات، قد أثار ضجة كبيرة، بعدما نشر أغنية هاجم فيها المملكة العربية السعودية، فيما سارع وزير العدل المستقيل من الحكومة اللبنانية أشرف ريفي إلى تقديم إخبار للنيابة العامة ضد بركات بتهمة “إهانة السعودية”.