//Put this in the section //Vbout Automation

الحريري: الدعم السياسي الكامل للجيش متوافر

أكد رئيس الحكومة سعد الحريري أنّ القرار السياسي موجود والدعم السياسي الكامل للجيش متوافر، مؤكداً ان قيادة الجيش تقوم بتحقيق شفاف في مسألة وفاة السوريين الأربعة.

الحريري، وبعد اجتماع أمني في السراي الحكومي بحضور وزير الدفاع يعقوب الصراف وقائد الجيش العماد جوزف عون، قال: “عملية كبيرة قام بها الجيش، وقيادة الجيش تقوم بتحقيق واضح وصريح في موضع الجثث الأربعة”، داعياً الى “عدم التشكيك بالموضوع لأن الجيش حريص على المواطنين والمدنيين اكثر من اي فريق آخر لذلك فإن محاولة زرع اي توتر مع الجيش أو مع القيادات العسكرية في لبنان الذين يعملون ليل نهارا لتجنيب لبنان اي مشكل ارهاب بالبلد مرفوض”.




وجدد الحريري التأكيد أن التشكيك بالتحقيق الذي تقوم به قيادة الجيش مرفوض، والدعم السياسي للجيش دعم غير مشروط، والمؤسسة العسكرية لا تشوبها اي شبهات، ومن يحاول الاصطياد بالماء العكر فـ”ليخيطوا بغير هالمسلّة”.

وردا على استدعائه لقائد الجيش اللبناني، قال الحريري: “انا على اتصال متواصل ودائم مع قائد الجيش، ومرات عدة في الأسبوع”.

وأكد الحريري أن الشارع السني مؤيد للجيش، وهذا ما اثبته في نهر البادر وعبرا وغيرها، فالمشكلة الأساسية أن هناك مليون ونصف نازح سوري وهناك محاولة من البعض لتهييج هذا الشارع، وختم: لست مع حزب الله في فتح معركة في جرود عرسال، نحن يداً واحدة امام اي محاولة لضرب امن البلد.