بسام زيادة اعلن خوض معركة مركز نقيب المهندسين في الشمال

اعلن مرشح تيار “المستقبل” لخوض معركة مركز نقيب المهندسين في الشمال بسام زيادة، أسماء لائحته، في المعركة التي ستجري غدا الاحد، وذلك خلال حفل عشاء نظمه في مطعم دير القمر بطرابلس، بحضور النقيب الحالي ماريوس بعيني، وعدد من النقباء السابقين للنقابة، منسق عام تيار المستقبل في طرابلس ناصر عدرة، عضوا المكتب السياسي لتيار المستقبل ربى دالاتي وعامر حلواني، وعدد من المنسقين العامين في المناطق، ومنسقي المهن الحرة وحشد من المهندسين من مختلف الاطياف والتيارات السياسية.

وأعلن زيادة في كلمة القاها بالمناسبة اعضاء اللائحة وضمت: لمركز نقيب: المهندس بسام زيادة، عن فرع الكهرباء: المهندس بلال عوض، عن فرع الميكانيك: المهندس انطوني عازار، عن الهيئة العامة: المهندسان: احمد هرموش واسطفان إلياس.




وشكر تيار المستقبل وعلى رأسه دولة الرئيس سعد الحريري، والامين العام لتيار المستقبل الشيخ احمد الحريري، لثقتهم بي وترشيحهم لي لخوض المعركة”، وقال: “هذه المدرسة التي ننتمي اليها، تحملت الفاتورة في السياسة ولم تتراجع في الحفاظ على وحدة البلد رغم كل الانتقادات والاتهامات”.

كما شكر زيادة حلفاءه وكل من سانده وخصوصا الجماعة الاسلامية، القوات اللبنانية، التيار الوطني الحر، اليسار الديموقراطي، والقوى الطرابلسية الفاعلة في النقابة.