بري: العقدة الحكومية ليست عندنا بل في مكان آخر

جدد رئيس مجلس النواب نبيه بري التأكيد على “الإسراع في تشكيل الحكومة”. ونقل النواب عنه بعد لقاء الأربعاء اليوم انه “قدم كل التسهيلات لتأليف الحكومة، وأن العقدة ليست عندي بل هي في مكان آخر”.

وقال انه “منذ بداية عملية التأليف أبدينا حرصنا على كل ما يؤدي الى ولادة الحكومة، وإنتقلنا من تشكيلة ال 30 الى تشكيلة ال 24، كما قبلنا بالتخلي عن حقيبة وتحويلها الى وزارة دولة من اجل تسهيل العملية، فالمشكلة ليست عندنا ونحن ننتظر”.




وكان الرئيس بري إلتقى في لقاء الأربعاء النيابي النواب: قاسم هاشم، الوليد سكرية، اميل رحمة، علي عمار، بلال فرحات، هاني قبيسي، عبد المجيد صالح، اسطفان الدويهي، علي خريس، علي المقداد، حسن فضل الله، عبد اللطيف الزين، ياسين جابر، وعلي بزي.

من جهة ثانية، أبرق الرئيس بري الى الرئيس الفلسطيني محمود عباس مهنئا بتجديد إنتخابه رئيسا لحركة “فتح”.

وأبرق الى رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وولي العهد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ورئيسة المجلس الوطني الإتحادي الدكتور أمل عبدالله القبيسي، مهنئا بالعيد الوطني لدولة الإمارات.

كما أبرق الى الرئيس البرازيلي ميشال تامر والى رئيسي مجلس الشيوخ والنواب معزيا بضحايا الطائرة التي كانت تقل فريقا برازيليا لكرة القدم من بين ركابها.