//Put this in the section //Vbout Automation

جعجع لفارس سعيد: مخطئ.. متى أنا استسلمت؟ أنا دخلت بفم الأسد

أكد رئيس حزب “القوات اللّبنانية” سمير جعجع أن “خطاب قسم رئيس الجمهورية ميشال عون واضح جداً وسيادي بامتياز، مشددا على ضرورة السعي لتطبيقه، لافتا الى ان دعم تيار المستقبل والقوات وتبنيهما ترشيح عون دفع عجلة الرئاسة الى الأمام.

وكشف جعجع في حديث تلفزيوني أن “القوات” أنجزت مع عون ورقة النوايا قبل تبني ترشيحه”، مشيرا الى “أن هذا المشروع كان يتحضر منذ وقت”.




ولفت الى أن “وصول العماد عون لسدة الرئاسة لم يرجع “القوات” إلى الوراء، إنما أنجزت خطوة إلى الأمام بانتظارأيام أفضل”، مشدداً على أن ما حصل اليوم في الجلسة والألاعيب التي جرت ورأتها البلاد العربية والدولية غير مقبولة.

وفي ما يتعلق بتشكيل حكومة جديدة، أعلن جعجع أنه “مع حكومة واضحة المعالم”، مؤكدا أن “القوات” ستسمي الرئيس سعد الحريري لتشكيل هذه الحكومة لمهمة إنقاذ البلد”.

ورأى جعجع أن “تهنئة الرئيس الإيراني لعون خطوة إعلامية فقط لا غير وهي من واجبة الحصول”.

من جهة أخرى، شدد جعجع على ان اليوم “14 آذار” المشروع أخذت إنطلاقة بنفس جديد، قائلا “عمودَا “14 آذار” هما “القوات اللبنانية” وتيار “المستقبل”.

وتوجه جعجع الى سعيد قائلاً: “صديقي العزيز فارس سعيد مخطئ الأحداث تثبت هذا الشيء، متى أنا استسلمت؟ أنا دخلت بفم الأسد ولم أقبل لا فقط بالإستسلام”، مضيفاً: “ليوم “14 آذار” المشروع أخذت إنطلاقة بنفس جديد وعمودَي “14 آذار” هما “القوات اللبنانية” وتيار “المستقبل”.