//Put this in the section //Vbout Automation

اجواء ايجابية سادت لقاء عون- الحريري.. والروح القدس كان حاضراً في لقاء معراب

سادت الاجواء الايجابية امس خلال اللقاء بين الرئيس سعد الحريري والعماد ميشال عون في الرابية حيث طرح الحريري بإمكان تبنّيه ترشيح عون لرئاسة الجمهورية، بحسب ما ذكرته مصادر المجتمعين لصحيفة “الجمهورية”.

وقالت المصادر إنّ الأجواء إيجابية جداً، “وليس هناك خلاف على أيّ موضوع، وقد تمّ الاتفاق على استكمال التواصل بين الطرفين”.
ولم تعطِ المصادر أيّ إشارة حول موعد إعلان الحريري تبنّي ترشيح عون، وقالت: “هذا الأمر يعود إلى الرئيس الحريري وليس إلى العماد عون أو التيار الوطني الحر”.




كما أنّ طرح الحريري أراحَ معراب، وفق ما عبّر عنه رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع بعد لقاء الحريري، حيث أعربَ عن تفاؤله وقال: “الانتخابات الرئاسية دخلت في مرحلة جديدة، الخلاف مع الحريري بدأ يضيق” مشيراً إلى “أنّ الخيار على العماد عون ليس نهائياً بعد”.

وقالت مصادر قيادية في القوات اللبنانية: “إنّ الاجتماع كان أكثرَ مِن ممتاز، وكأنّ الروح القدس كان حاضراً، ونستطيع القول: المستقبل استردّ القوات والقوات استردّت المستقبل، وعادت العلاقة على ما كانت عليه من قبل وأصبَحا في ذات المكان، على أمل أن تتطوّر الأمور إيجاباً إلى ما يؤدي إلى انتخاب رئيس جديد للجمهورية”.