فتفت يحضر حفلة كاظم الساهر إلى جانب ريفي: موقفنا لا يزال هو نفسه.. مرشحنا هو سليمان فرنجية

حضر عضو كتلة «المستقبل» النائب أحمد فتفت حفلة الفنان كاظم الساهر ضمن «مهرجانات طرابلس الدولية» جالساً قرب وزير العدل اللواء أشرف ريفي، قال لـ»الجمهورية»: «موقفنا لا يزال هو نفسه ولم يتبدّل، مرشحنا هو رئيس تيار «المردة» النائب سليمان فرنجية، ونحن سننزل الى جلسة انتخاب الرئيس في 28 ايلول، كذلك سننزل الى كل الجلسات، وإذا شاؤوا المجيء الى جلسة 28 أيلول، فأهلاً وسهلاً بهم، خصوصاً إذا استطاعوا تأمين أكثرية لانتخاب عون».

وإذ نفى فتفت حصول ايّ لقاء في باريس بين الحريري وباسيل مؤكداً انّ الكلام حوله «لا اساس له من الصحة»، وصف الاتصالات بين «المستقبل» والرابية عبر السيد نادر الحريري بـ»العادية، ولا شيء جديداً وموقفنا لا يزال هو نفسه».




وعما إذا كان لـ»المستقبل» مرشح ثالث؟ اجاب فتفت: «مرشحنا هو سليمان فرنجية». واستبعد انتخاب رئيس في جلسة 28 ايلول، وقال: «لا معطيات جديدة طالما انّ «حزب الله» مصرٌّ على التعطيل والتعيين».

لكن مصادر مطلعة اكدت لـ»الجمهورية» حصول اللقاء بين الحريري وباسيل في باريس عندما كان الاخير في طريقه الى نيويورك. واشارت الى ان اللقاء تحدد في ضوء اتصال تلقاه باسيل من نادر الحريري على اثر زيارة النائب السابق غطاس خوري لرئيس حزب «القوات اللبنانية» الدكتور سمير جعجع، موفداً من الرئيس الحريري، ثم زار خوري ايضا زعيم تيار «المردة» النائب سليمان فرنجية موفدا من الحريري أيضاً، حسب المصادر نفسها.