التقرير الأسبوعي لحملة سلامة الغذاء

أصدرت وزارة الصحة العامة، التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء من 11-08-2016 الى 18-08-2016، وجاء فيه:

أ- إقفالات وتلف:
1- تم توقيف مطعم سويدان لصاحبه علي يوسف سويدان في حداثا- بنت جبيل عن العمل، وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.




2- تم توقيف سوبر ماركت تابت لصاحبها جوزيف تابت في كفرفو- زغرتا عن العمل، وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.
3- تم توقيف ميني ماركت نضيره لصاحبتها عدلا اسحاق في الجديده- زغرتا عن العمل، وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

4- تم توقيف محل مياسا كافيه لصاحبه مياسا حاج في فالوغا- بعبدا عن العمل، وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

5- تم توقيف مطعم ابو علي لصاحبه سالم الأعور في فالوغا- بعبدا عن العمل، وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

6- تم توقيف ملحمة المرج لصاحبها جان عقيقي في حراجل- كسروان عن العمل، وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة، كما تم تسطير محضر ضبط بحقه.

7- تم توقيف ملحمة الوادي لصاحبها منصور بطيش في فاريا- كسروان عن العمل، وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة، كما تم تسطير محضر ضبط بحقه.

8- تم توقيف فرن مناقيش ابي سمعان لصاحبه فراس بسترس في جعيتا- كسروان عن العمل، وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

9- تم توقيف مطعم المنقلجي لصاحبه جورج نقولا المعلوف في زحلة عن العمل، وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

10- تم توقيف فرن الياس عبدالله نصرالله في زحلة عن العمل، وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

11- تم توقيف ملحمة الزيون لصاحبها محمد زيون في معركة- صور عن العمل، وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

12- تم توقيف ملحمة محمد معنى لصاحبها محمد معنى في معركة- صور عن العمل، وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

13- تم توقيف فرن كول وشكور لصاحبه علي جرادي في صور عن العمل، وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

14- تم توقيف ملحمة حمود لصاحبها ابراهيم حمود في معركة- صور عن العمل، وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

15- تم إقفال فرن الدار لصاحبه ايلي أبو زيد في الصالحية- صيدا، وذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

16- تم إقفال فرن ملك المعجنات لصاحبه محمد السودة في مجدليون- صيدا، وذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

ب‌- تسوية الاوضاع:
1- بعد أن تم توقيف Petit Café التابع لشركة اي اند بي كايترينغ ش.م.م. عن العمل، تمت اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفيا الشروط الصحية المطلوبة.

2- بعد أن تم توقيف مطعم كركة الحج التابع لشركة مدلاي ش.م.م. عن العمل، تمت اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه وأصبح مستوفيا الشروط الصحية المطلوبة.

3- بعد أن تم توقيف مطعم وسناك السرور لصاحبه خليل محمود سرور في حارة حريك- بعبدا عن العمل، تمت إعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفيا الشروط الصحية المطلوبة.

4- بعد أن تم توقيف ملحمة ابو ابراهيم لصاحبها ابراهيم محمد مرعي في حارة حريك- بعبدا عن العمل، تمت إعادة الكشف وتبين أنه قد قام بتسوية وضعها وأصبحت مستوفية الشروط الصحية المطلوبة.

5- بعد أن تم توقيف مستودع اللحوم لصاحبه عصام الازاز في العيرونية- زغرتا عن العمل، تمت اعادة الكشف وتبين أنه قد قام بتسوية وضعه وأصبح مستوفيا الشروط الصحية المطلوبة.

6- بعد أن تم توقيف معمل ألبان وأجبان Lait Blanc لصاحبه حافظ سعادة في زغرتا عن العمل، تمت إعادة الكشف وتبين أنه قد قام بتسوية وضعه وأصبح مستوفيا الشروط الصحية المطلوبة.

7- بعد أن تم توقيف سوبر ماركت سبعل لصاحبه ايلي الشامي في زغرتا عن العمل، تمت إعادة الكشف وتبين أنه قد قام بتسوية وضعها وأصبحت مستوفية الشروط الصحية المطلوبة.

8- بعد أن تم توقيف الملحمة الوطنية لصاحبها منير أبو شقرا في الحي الغربي- عاليه عن العمل، تمت إعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعها وأصبحت مستوفية الشروط الصحية المطلوبة.

9- بعد أن تم توقيف مطعم الشيخ محمود توفيق العريضي في حي الجامعة الوطنية- عاليه عن العمل، تمت إعادة الكشف وتبين أنه قد قام بتسوية وضعه وأصبح مستوفيا الشروط.

10- بعد أن تم توقيف مطعم العندليب لصاحبه بلال وهاب- عاليه عن العمل، تمت إعادة الكشف وتبين أنه قد قام بتسوية وضعه وأصبح مستوفيا الشروط الصحية المطلوبة.

11- بعد أن تم توقيف معمل ألبان وأجبان اليسار الهق في المعالي- الهرمل عن العمل، تمت إعادة الكشف وتبين أنه قد قام بتسوية وضعه وأصبح مستوفيا الشروط الصحية المطلوبة.

12- بعد أن تم توقيف ملحمة عمر الحلو في الميناء- طرابلس عن العمل، تمت إعادة الكشف وتبين أنه قد قام بتسوية وضعها وأصبحت مستوفية الشروط الصحية المطلوبة.

13- بعد أن تم توقيف مسلخ فروج شلهوب لصاحبه عبد الكريم شلهوب في جويا- صور عن العمل، تمت إعادة الكشف وتبين أنه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفيا الشروط الصحية المطلوبة.

14- بعد أن تم توقيف فرن ومعجنات مهى لصاحبه حسن بعلبكي في جويا- صور عن العمل، تمت إعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه وأصبح مستوفيا الشروط الصحية المطلوبة.