الحريري: الانتخابات البلدية ستجري في موعدها

جدّد رئيس تيار المستقبل سعد الحريري تأكيده أن “الانتخابات البلدية ستجري في موعدها، وأدعو الجميع إلى الاستعداد للمشاركة فيها”.

وقال، خلال استقباله أعضاء المجالس البلدية والمخاتير وفاعليات مدينة المنية: “نحن مع إجراء هذه الانتخابات ومع كل انتخابات، وخاصة الرئاسية منها، عاجلا أم آجلا، ومهما جرى تعطيلها، سننتخب رئيسا للجمهورية في النهاية”، مضيفاً: “إن شاء الله سأزوركم في المنية، هذه المدينة الوفية للرئيس الشهيد رفيق الحريري، مدينة الأبطال والشجعان، ومهما فعلنا تجاهها نبقى مقصرين، والجميع يرى مدى الاستهداف الذي نتعرض له كتيار المستقبل وكـ14 آذار، ومهما حصل سنكمل المسيرة الطويلة سويا”.




وتابع: “ما يحصل في المنطقة من حولنا يتطلب مزيدا من الحكمة لكي نتمكن من تمرير هذه المرحلة الصعبة، فالعواصف المحيطة حرقت بلدانا عدة، ونحن علينا الحفاظ على لبنان، الذي أحبه رفيق الحريري وناضل من أجله، ونحن بدورنا نناضل لكي تمر هذه العاصفة ويبقى البلد صامدا”.

وتوجّه إلى الوفد بالقول: “نحن نقوى بكم ونضعف من دونكم، ونؤمن بأن التحديات التي تواجه المنطقة هي محاولة لضرب الاعتدال الذي ننادي به دائما ونؤمن به، لأنه يمثل الطريق الوحيد الذي يمكن أن ينقذ البلد. فأي نوع من التطرف، يضر بلبنان، وقد أثبتت سياستنا خلال كل هذه المرحلة أن الوقوف في وجه أي نوع من التطرف هو الأسلوب الصحيح للمواجهة”.