//Put this in the section

واكيم: نقف الى جانب حزب الله ولم نفاجأ بقرار مجلس التعاون الخليجي

قال رئيس “حركة الشعب” النائب السابق نجاح واكيم في تصريح اليوم: “لم يكن مفاجئا القرار الذي اتخذته دول مجلس التعاون الخليجي بتصنيف حزب الله منظمة إرهابية بعدما تكشفت في الفترة الأخيرة كل تفاصيل العلاقات بين معظم دول المجلس وإسرائيل، وكان آخرها قيام وفد إسرائيلي بزيارة السعودية. فما دامت إسرائيل هي التي بادرت إلى تصنيف حزب الله منظمة إرهابية فقد كان من الطبيعي أن تتبعها تلك الدول التابعة المؤتلفة في ما يسمى “مجلس التعاون الخليجي”.

وأضاف: “اللافت أن هذا الإعلان جاء بعد الإجراءات الأخيرة التي اتخذتها دول المجلس ضد لبنان، وليس فقط ضد “حزب الله”، والتي كان الغرض الواضح منها تعميق الانقسامات في الداخل اللبناني وإشعال نار الفتنة في هذا البلد، وهو هدف إسرائيلي معلن ودائم. وفي هذا، فإن سياسة السعودية وحلفائها تجاه لبنان لا تختلف أبداً عن سياستها تجاه العديد من الدول العربية الأخرى كالعراق وسوريا واليمن وليبيا وغيرها”.




وختم: “إن “حركة الشعب”، إذ تؤكد إدانتها لسياسات دول مجلس التعاون الخليجي في التآمر على الأمة العربية وقضاياها، تؤكد وقوفها إلى جانب “حزب الله” وإلى جانب كل قوى المقاومة في فلسطين ضد العدو الصهيوني واتباعه من الرجعيات العربية”.