//Put this in the section

من أرشيف السيد حسن.. شاهد الفيديو وما عليك إلا استبدال كلمة “ليبيا” بكلمة “سوريا”

 

في خضم الأزمة السورية ومحادثات جنيف، استذكر رواد صفحات التواصل الأجتماعي  هذا الفيديو القديم لأمين عام حزب الله السيد حسن نصرالله (الذي فيه يتحدث فيه عن ليبيا والقذافي) والذي يبرز بشكل واضح ازدواجية المعايير لدى حزب الله ومواقفه المتناقضة من الثورات العربية ومن الأنظمة القمعية.




وسخر أحد النشطاء قائلاً:” يعني يلللي خرجوا في درعا قطاع طرق ولصوص لذلك استحقوا اقتلاع اظافرهم !!”

مظاهرات درعا وحمص وبانياس وحماة كانت تظاهرات مسلحة بالاربي جي وام 16 لحتى حليفك الاسد استخدم ضدها الدبابات والمدفعية!!!.

الم تبقى المظاهرات السلمية في ساحة العاصي بحماة شهر كامل دون ان يحصل فيها ضربة كف حتى دخل النظام المدينة في رمضان 2011 وضربها بالدبابات واحتل ساحة العاصي ؟؟

هل كانت حنجرة القاشوش سلاحا جرثوميا؟؟!!

اليس هذا ما تكرر في ساحة الساعة بحمص حتى تدخل نظامك الممانع وقتل العشرات بل المئات وجرح مئات المئات وطلعت حضرتك تقول “”ما في شي بحمص””!!!

في ليبيا فُرضت الحرب على الشعب اما في سوريا كان الاسد عم يرش على المتظاهرين ورد ويوزع برازي؟؟!! .

الشعب الليبي بنظرك يحق له الدفاع عن نفسه وحمل السلاح اما الشعب السوري عليه ان يتقبل الموت والاجرام لأنو حضرتك عاطيه شهادة حسن سلوك للاسد وازلامه ؟؟!!

في ليبيا شاهدت الطائرات والدبابات والراجمات بس بسوريا ما شفت ولا برميل ولا ميغ ولا سوخوي حتى انك لم تشاهد معتقل واحد يعذب في فرع فلسطين التي تتاجر بقضيتها انت والخامنئي تبعك؟؟

اجرام القذافي ضد شعبه ذكرك بالاجتياح الصهيوني للبنان عام 1982 ,دخلك مجازر البيضا والحولة ودوما وكفربطنا وكيماوي الغوطة 2013 ما حرك فيك بقية من ضمير ؟؟ يلعن دين المذهبية ما اقبحها وأقحبها.

جرائم القذافي بحق شعبه تستلزم الادانة والشجب وتقديم الدعم للشعب الليبي اما جرائم الاسد بحق شعبه تستحق الثناء والدعم وارسال الجحافل والقطعان المذهبية من لبنان والعراق وايران لمساعدته في حربه الدموية ؟؟ اي نفاق هذا وعمامة علي بن ابي طالب على رأسك!!! .

اميركا اعطت القذافي الوقت الكافي ليسحق الثورة بس الاسد ابدا ما حدا عم يعطيه لا وقت ولا دعم من 5 سنين لليوم ليسحق الثورة.

الشعب السوري الصامد منذ 5 سنوات لليوم هو من كشف كذبكم ونفاقكم وتجارتكم بفلسطين واهلها.

تاجر القدس عندو خبرة وبيقرأ الوجوه متل ليلى عبد اللطيف وبيعرف مين بينتصر ومين بينهزم, بالله عليك هل نظرت الى وجه حمزة الخطيب؟, هل اتاك حديث عضوه الذكري المقطوع ؟؟ ماذا عن وجه اطفال البيضا المرميين لنتهش لحومهم كلاب الشوارع ؟؟ ماذا عن حنجرة القاشوش المقتلعة,ماذا عن مشاهد الهياكل العظمية في مضايا؟؟!

بما انك خبير بالوجوه ماذا ينبئك وجه حليفك علي مملوك الذي فجر مسجدي طرابلس ؟؟

التدخل الدولي في ليبيا سببه اجرام النظام اما في سوريا مجرد مؤامرة والنظام حمل وديع!!! .

الفايسبوك- يوتيوب – طارق جميل أبو صالح –