//Put this in the section

تحطم طائرة “فلاي دبي” في روسيا ومقتل ركابها ومعظمهم روس

قالت محطة (سي.إن.إن)، السبت نقلا عن مركز الطواريء الإقليمي في جنوب روسيا، إن طائرة ركاب من طراز بوينج 738 تحطمت في أثناء هبوطها في مطار روستوف-أون-دون في جنوب روسيا.

وذكرت تاس و(سي.إن.إن) نقلا عن مركز الطوارئ، إن طائرة تابعة لشركة فلاي دبي كانت مسافرة من دبي إلى روستوف-أون-دون وعلى متنها 62 شخصا، بمن فيهم أعضاء الطاقم.




ونقلت وكالة أنباء تاس الروسية الرسمية تاس عن مسؤول بمركز الطوارئ قوله، إن كل من كانوا على متن الطائرة لقوا حتفهم، وبينهم 51 روسيا.

وكانت شركة فلاي دبي نشرت بيانا على موقعها قالت فيه: “تأسف فلاي دبي لتأكيد أن رحلتها إف زد 981 تحطمت عند الهبوط، وتم تأكيد وفيات كنتيجة لهذا الحادث المأساوي، وقد أقلعت الرحلة من مطار دبي الدولي في الساعة 18:20 غرينتش، متجهة إلى روستوف-أون-دون، حيث وقع الحادث في 00:50 بتوقيت غرينتش.. نحن نسعى لجمع المعلومات بأسرع ما يمكن، وفي هذه اللحظات الأليمة إن قلوبنا مع المسافرين والطاقم على متن الرحلة المذكورة، وسنفعل ما بوسعنا لمساعدة المتضررين من هذا الحادث، وحالياً نطبق آلية الاستجابة للأزمات وسنعمل عن قرب مع جميع الجهات المعنية، وسننشر التفاصيل عندما تتوفر بشكل عاجل ودوري”.