//Put this in the section

ميقاتي من السفارة السعودية: نعول على حكمة الملك سلمان لاعادة احتضان لبنان واللبنانيين

زار الرئيس نجيب ميقاتي دار سفارة المملكة العربية السعودية في بيروت مع وفد ضم الوزيرين السابقين نقولا نحاس ووليد الداعوق والدكتور خلدون الشريف وعدد من الشخصيات الطرابلسية، وقد إستقبلهم السفير السعودي علي عواض عسيري.

بعد الزيارة، صرح الرئيس ميقاتي: “جئنا اليوم الى دارة السفارة السعودية لنعبر عن تقديرنا للمملكة العربية السعودية ولخادم الحرمين الشريفين في هذه الظروف الصعبة والدقيقة التي نعيشها.




وفي هذه المناسبة، عبرنا لسعادة السفير أننا نعول على حكمة خادم الحرمين الشريفين باعادة إحتضان لبنان، كما عودتنا المملكة العربية السعودية دائما، على اساس الصداقة والاخوة والاحترام المتبادل..

من جهة لأخرى، فاننا نعول على الاطراف اللبنانيين كافة أن يعوا تماما التاريخ العميق للعلاقات اللبنانية – السعودية، وأن يحدوا من السجالات والمناكفات في هذه الظروف الصعبة بالذات.

وردا على سؤال، قال: “من حظ لبنان اليوم ان القيادة في المملكة العربية السعودية هي بيد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان الذي يعرف تماما خصائص لبنان وأوضاعه وما نمر فيه، وانا على ثقة بأننا بحكمته ورؤيته البعيدة يمكن استيعاب الموضوع القائم حاليا، واحتضان لبنان واللبنانيين”.