موظفو سعودي أوجيه لسعد الحريري: لم نقبض رواتبنا منذ ثلاثة أشهر

خاص – بيروت أوبزرفر

تلقى بيروت أوبزرفر رسالة وجهها موظفو شركة سعودي أوجيه في المملكة العربية السعودية لصاحب الشركة رئيس الحكومة الأسبق سعد الحريري الذين لم يقبضوا رواتبهم منذ ثلاثة أشهر، وجاء فيها:




إلى الشيخ سعد الحريري،

نحن موظفون في شركة سعودي أوجيه المحدودة لن نتكلم عن انتمائنا السياسي “المعروف” ولن نتكلم عن مدى وفائنا وإخلاصنا لمسيرة والدك شهيد الوطن الشيخ رفيق الحريري رحمه الله.. بل لنأخذك إلى عالمنا الخاص ربما لم تكن على علم ولكننا على يقين إنك تعلم الصغيرة والكبيرة ونأسف أن نصل إلى ما وصلنا إليه.

شيخنا العزيز إنّ مستقبلنا الذي رمينا به في حضن مستقبلكم قد أصبح على شفير الهاوية

أتعلم إننا أصبحنا للإيجار لشركات أخرى ؟! أتعلم إننا أصبحنا من المفلسين لديك ؟! أتعلم إنه سيتم الحجز على ما نمتلكه من شقة صغيرة هي مجرد تضحية غربة وضياع عمرٍ في رياض المملكة ؟!! أتعلم إننا نطالب يومياً من البنوك لدفع أقساط تلك السيارة الصغيرة ؟!!!  أتعلم أننا دخلنا الأعياد دون فرحة!! أتعلم إن أطفالنا يهانون في المدارس لعدم دفع القسط الدراسي ؟!! أتعلم إننا سنصبح بلا بيت هنا لعدم توفر مبلغ الإيجار المستحق منذ شهرين ؟!! أتعلم إن زوجاتنا سيغادرون البلد لنبقى مع مشاكلكم ؟! أتعلم إن موظفي شركتكم المحترمة لم يحصلوا على رواتبهم منذ ثلاثة شهور وها قد دخلنا الشهر الرابع ؟!

أتعلم وتعلم وتعلم ؟!!!!!!!!

كل ما نريده خطاب رسمي من قبلك للشركة / لشرح الواقع لنعلم على أي سكّة نسير . إن كانت الشركة لا تستطيع تحمل عبء كثرة موظفينها فلنأخذ حقوقنا كاملة ولنرحل بسلام . لأننا نعيش الآن فوضى داخلية

يا أيها السعد إن موظي شركتكم ليسوا بسعداء فيما وصلنا إليه وما آلت إليه الظروف.

دمتم بخير / ودامت شركتكم بعز

موظفون / شركة سعودي اوجيه

٥ أكتوبر ٢٠١٥