نادين نجيم: كيف يمكن أن يقولوا بأن «24 قيراط» هو الأول؟

قالت الفنانة نادين نسيب نجيم لمجلة “لها”: أن مسلسل«تشيللو» لم يخذلني، كان عملاً أجمل وأنجح مما توقعت. أحبّه الجمهور كثيراً، منذ عرض الحلقة الأولى في لبنان والعالم العربيّ، ولم يصلني حتى اليوم أيّ تعليق سلبيّ. الإخراج، النص، الحبكة الدراميّة، التمثيل، تكاملت معاً بشكل جميل لتقدّم عملاً دراميّاً ناجحاً.

وعن تعليقها على نتائج الاحصاءات التى وضعت «تشيللو» في المرتبة السابعة بين الأعمال الأكثر مشاهدةً هذا العام، قالت نجيم:”منذ السنة الماضية وُضعت علامة استفهام على الشركات التي تُصدر نتائج الاعمال الأكثر مشاهدة. مثلاً، «لو» في العام الماضي لاقى ضجّة كبيرة في لبنان وخارجه، أمّا الأرقام فكانت مختلفة تماماً. لا يمكننا التأكد أبداً من صحة هذه الأرقام، فعلى أيّ أساس يقيّمون هذا العمل بأنه الأول أو الثاني أو الثالث، وكيف يصبح عمل في مرتبة متأخرة وهو يُشاهد كثيراً ويتحدث عنه الناس إلى هذه الدرجة؟ كيف يمكن ان يقولوا إن «24 قيراط» هذا العام هو الاوّل!”




واضافت نجيم: “لا أعرف من يقف خلف هذه الشركة الإحصائية، ولكن يجب أن يتأكدوا من أن المشاهد ذكيّ وليس غبيّاً، ويعرف الحقيقة جيداً ويقدّر الواقع. لا يمكنهم أن يستغبوا الناس ويستغفلوهم بأرقامهم. الناس يسخرون منهم. طوال اليوم كانت تصلني اتصالات مستغربة أن كل الناس تابعت «تشيللو» فكيف تكون النتيجة مماثلة؟ هناك إجماع على «تشيللو»، فما سرّ هذه الأرقام؟ حتى الصحافيون فوجئوا بذلك. بصراحة لم يعد الموضوع يعنيني، وهذه الأرقام لا أهميّة لها أبداً، لا تقدّم ولا تؤخّر في شيء. الحقيقة الوحيدة هي مراقبة ردود أفعال الناس وآرائهم بالعمل”.