//Put this in the section //Vbout Automation

قهوجي تفقد الوحدات العسكرية في عرسال وبريتال: التجاذبات السياسية لن تؤثر إطلاقا على أداء الجيش وقراره

تفقد قائد الجيش العماد جان قهوجي اليوم، الوحدات العسكرية المنتشرة في منطقتي عرسال وبريتال، وجال في مراكزها وإطلع على أوضاعها والاجراءات الميدانية، لضبط الحدود ومواجهة الجماعات الإرهابية وملاحقة المطلوبين للعدالة. ثم التقى قهوجي الضباط والعسكريين منوها ب”جهودهم وتضحياتهم، وزودهم بالتوجيهات اللازمة”.

وشدد قهوجي على “الاستمرار في تحقيق الجهوزية الدائمة للتصدي بكل قوة لأي نشاط تخريبي، أو تسلل للارهابيين بإتجاه المناطق الحدودية الشرقية”، مؤكدا أن “زمام المبادرة في حماية الحدود أصبح تماما بيد الجيش، وهذا ما يشكل صمام أمان للوطن بأكمله”.




وأضاف: “إن الإنجازات الدفاعية التي يحققها الجيش يوميا على الحدود، تتكامل مع الإنجازات الأمنية الأخرى التي يحققها في الداخل بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والتي أسفرت أخيرا عن توقيف أخطر الإرهابيين المعتدين على الجيش، والضالعين بعمليات تفجير إرهابية إستهدفت المراكز العسكرية والمواطنين، وهذا ما أثبت بما لا يقبل الشك، أن لا مفر من يد العدالة لأي مجرم أو إرهابي مهما طال الزمن”.

وختم قهوجي: “أن التجاذبات السياسية التي تشهدها البلاد، لن تؤثر إطلاقا على أداء الجيش وقراره الحازم في الحفاظ على مسيرة السلم الأهلي وحماية الاستقرار الوطني”.