جورج كلوني: نأكل كميات هائلة من التبولة وأشعر أنني فـرد من العائلة اللبنانية

قال الممثل الأمريكي جورج كلوني، الذي يوصف بأنه «الرجل الأكثر جاذبية في العالم» في حديث خاص بـ»القدس العربي» حول حياته الزوجية وعلاقته بزوجته المحامية أمل علم الدين، إنه «منذ لحظة لقائي بها، كان قضاء الوقت معها هو أهم شيء في حياتي، وهذا جلب لي أكبر شعور بالبهجة. هذه هي أسعد أيام في حياتي وهذا شعور عظيم.

أنا عندي الآن أفضل شريكة حياة، وهذه نعمة لم أكن أفكر أبدا بأنني كنت سأحصل عليها.»




ويقر كلوني أنه بات خبيرا في الحياة اللبنانية، وخاصة في مجال المأكولات، رغم أن أمل وأمها لا تجيدان الطبخ، حسب قوله: «زوجتي تقوم بحجز مطاعم وأمها أيضا تقوم بالحجز، إنه أمر وراثي»، يسخر كلوني، الذي يتقن طبخ المعجنات الإيطالية «الباستا» وبعض المأكولات الإيطالية الأخرى، لكنه رضخ للطعام اللبناني: «هم يتخصصون بالتبولة وينتجون الكثير منــــها، فلهذا نأكل كميات هائلة من التبولة. أنا أصبحت الآن خبيرا في الطعام اللبناني، وهذا رائع جدا».

كما أنه تعرّف على العادات اللبنانية التي يجدها طريفة أحيانا، مشيرا الى أنه صدم من العدد الكبير من الضيوف الذين حضروا حفل عقده بعد يوم عرسه: «كل اللبنانيين حضروا. المئات منهم كانوا هناك. اللبنـــانيون هم عائلة ضخمة، وأشعر أنني الآن فــــرد من هــذه العائلة. هذا شيء طيب»، يعلق كلوني ضاحكا.