//Put this in the section

٧٠ دقيقة تسريبات: الإمارات ساهمت بتمويل حملة السيسي الانتخابية

كشف تسريب جديد، بثته قناة “مكملين”، اليوم الاثنين، أن دولة الإمارات ساهمت في تمويل حملة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي الانتخابية إبان ترشحه للرئاسة، والتي بلغت تكلفتها 10 ملايين دولار، حسب تصريح  مدير مكتب السيسي اللواء عباس كامل.

وكانت تسريبات سابقة تحدثت عن أن توني بلير رئيس الوزراء البريطاني السابق، هو من يدير الشركة التي قامت بإعداد البرنامج الانتخابي للسيسي.




وكشف التسريب أيضا تعاطي مساعدي السيسي حبوب “الترامادول”  المخدرة.

وبرر عباس كامل، ذلك بأنها تساعدهم على تهدئة أعصابهم، والقدرة على تكملة مهامهم.

“اسمحلي يا أفندم عشان الناس بتوع الامارات هبلوا اللي خلفوني”، بهذه العبارة بدأ كامل المقطع الثاني في التسريبات، والذي ينقل محادثة هاتفية بينه وبين السيسي، وكشف المقطع عن تجارة السلاح السرية بين رجال السيسي والإمارات، وتحدثا عن طائرة c130 تحمل شحنة من السلاح قادمة من الإمارات، وصناديق أسلحة، وتحدث كامل عن ضرورة مسح البيانات عنها حتى لا تنكشف حقيقة ملكيتها.

وكشف التسريب الجديد، الترتيبات الحقيقية لمشروع المليون شقة سكنية، والتي اشترطت القوات المسلحة أن يكون التعاقد معها، حتى تستخدم في الدعاية لها، والتي أعلن رئيس الإدارة الهندسية بالقوات المسلحة عن فشلها منذ أيام، نظرا لتعسف الشركة الإماراتية، حسب تعبيره.

وكشف التسريب أيضاً، رفض السيسي لاقتراح ولي عهد إمارة أبوظبي الشيخ محمد بن زايد لإنشاء محطات لتوليد الكهرباء في مصر بتكلفة 7 مليارات دولار، ويؤكد رغبته في أن تكون منحة لا ترد، ويرفض إقامتها قبل رفع الدعم بشكل نهائي عن المواطنين المصريين، وأكد ذلك بقوله لمدير مكتبه: “يا عم محدش هيحاسبك ولا عارف انت هتعمل ايه”.