//Put this in the section

شركة المطبوعات للتوزيع والنشر تحوز على كامل المكتبة الرقمية لـHMH إحدى أكبر المؤسسات الناشرة للمطبوعات التربوية عالميا

وقعت شركة المطبوعات للتوزيع والنشر، التابعة لمجموعة تحسين الخياط والرائدة في تزويد وتوزيع المواد التعليمية، شراكة حصرية مع مع دار النشر العالمي “هوتن ميفلن هاركورت Houghtoun Mifflin Harcourt  (HMH).” تحوز بموجبها على حقوق التوزيع الحصري لكامل المكتبة الرقمية والعديد من الكتب التربوية في اللغات والعلوم والرياضيات من HMH في لبنان، سورية، العراق، عمان، والأردن، بالإضافة إلى الامارات العربية المتحدة والكويت وقطر.

تعليقاً على الاتفاق، قال المدير العام في شركة المطبوعات للتوزيع والنشر، نصوح الأمين: “هذه الشراكة هي إستمرار التعاون بين إثنين من كدت التعليم في العالم. شركتنا مع HMH جلبت محتوى تعليمي إستثنائي لعدد كبير من الطلاب في جميع أنحاء الخليج والشرق الأوسط.”
وأضاف “نحن نطلع إلى مواصلات البناء على هذا الأساس من خلال الاستفادة من خبرتنا المحلية ومناهج تعليم HMH الرقمية الحائزة على جوائز عالمية.”




تسمح هذه الإتفاقية HMH بتناول مضمون تربوي ذو نوعية وتقديم حلول من أحدث التقنيات للأسواق الاقليمية الأساسية. على مدى السنوات الخمس عشرة الماضية، بنت شركة المطبوعات و-HMH نموذجاً ناجحاً في المنطقة يوفر كل ما يحتاجه الطلاب المدرسيين، وما يطمح اليه المدرسين والإدارات التي تواجه مطالب الأهالي لتوفير أحدث المناهج كي يواكب الأطفال التطورات في اسواق العمل، والمجتمعات الرقمية والمعتمدة على أحدث تطورات التكنولوجيا.

قال مارك شورت، نائب رئيس قسم الأسواق الدولية في HMH: ” HMH متشوقة لتعزيز هذه العلاقة المثمرة مع شركة المطبوعات للتوزيع والنشر. توسيع التوزيع يعرض التزامنا تجاه المنطقة ويعزز قدرتنا على الوصول إلى المجتمعات المحلية جديدة من خلال محتوى تعليمي ذو جودة وتقديم الدعم والخدمات. بالإضافة إلى ذلك، الاتفاق لا يشمل المنتجات المطبوعة الـHMH بل الملفات الرقمية بالكامل أيضاً. هذه العروض تسمح لنا أن نكون حقاً زعماء من خلال دعمنا لتطوير التعليم الرقمي في الشرق الأوسط.”