//Put this in the section

تحضيرات تجري لعقد لقاء بين “التقدمي الاشتراكي” وحزب الله

لفتت معلومات لصحيفة “الأنباء” الكويتية، الى ان “التواصل على خط المختارة – الضاحية الجنوبية مستمر والتشاور بين الحزب “التقدمي الاشتراكي” و”حزب الله” لم ينقطع”.

واشارت المعلومات الى “تحضيرات تجري لعقد لقاء بين الفريق المكلف من رئيس “جبهة النضال الوطني” النائب وليد جنبلاط والذي يضم الوزيرين وائل ابو فاعور وغازي العريضي والنائب اكرم شهيب، والفريق المكلف من الامين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصر الله الذي يضم الوزيرين حسين الحاج حسن ومحمد فنيش ومسؤول لجنة التنسيق والارتباط في الحزب وفيق صفا والنائب حسن فضل الله، وذلك للبحث في مستجدات الاوضاع على الساحة اللبنانية لاسيما ما يتصل منها بالملف الحكومي”.




من جهتها، لفتت مصادر متابعة لـ”الانباء” الى ان “اللقاء المرتقب بين الجانبين يأتي بعد مواقف جنبلاط التي خرجت عن وسطيتها لتتموضع مجددا الى جانب 8 آذار”، مشيرة الى ان “التواصل بين الحزب وجنبلاط لم تنقطع سواء عبر اللقاءات المباشرة بين زعيم المختارة وصفا او عبر اللجنة المشتركة”.

واذ نفت المصادر “حصول اي لقاء بين جنبلاط والسيد نصر الله”، مؤكدة في المقابل انه “في اي لحظة يرى الطرفان ضرورة عقد هذا اللقاء فإنه لا شيء يمنع حصوله”، مشيرة الى “ارتياح الاشتراكي و”حزب الله” لمسار العلاقة بينهما على مختلف الصعد الداخلية”.