سر العلاقة بين عادل إمام والفنانات العربيات؟

مؤخرا وقع اختيار الفنان الكبير عادل إمام على اللبنانية مايا دياب لتشاركه في مسلسله الجديد المزمع أن يكون في شهر رمضان القادم مع المؤلف يوسف معاطي والمخرج رامي إمام.

وقد جاء هذا الاختيار على الرغم من عدم وجود أي لقاءات جمعت بين الاثنين ولكن ما حدث أن مايا حينما ظهرت مع الإعلامي اللبناني نيشان في الجزء الثاني من برنامج “أنا والعسل” في شهر رمضان الماضي أعربت عن أمنيتها في العمل مع الزعيم وعقب انتهاء الحلقة اتصل بها عادل واخبرها إنها ستكون بطلة عمله القادم وعاتبها وهو يمزح طبقا لما قالته هي بنفسها في لقاء سابق لها لأنها ارتدت بنطلون حيث انه لا يحب ارتدائها له.




وقد اعتاد الزعيم في العديد من أعماله سواء السينمائية أو التليفزيونية أن تشارك معه الفنانات العربيات حيث استعان كذلك في مسلسله الأخير “العراف” بالفنانة الأردنية دانا حمدان شقيقة كل من الفنانتين ميس حمدان ومي سليم على الرغم من إنها لم يكن لها أي تجارب على النطاق التمثيلي.

عادل استعان كذلك بالفنانة التونسية سناء يوسف في مسلسله “فرقة ناجي عطالله” الذي عرض في شهر رمضان قبل الماضي وأدت فيه سناء دورا هاما،وفي نفس المسلسل أيضا شاركت التونسية دارين حداد من خلال دور شرفي.
وعلى النطاق السينمائي فقد سبق وقدم الزعيم اللبنانية نيكول سابا في أول عمل تمثيلي لها بعد معرفة الجمهور بها من خلال فريق الفوركاتس وذلك في فيلم”التجربة الدنماركية” الذي كان شهادة ميلاد لها كممثلة.

وتعليقا على اختياره للفنانات العربيات بشكل خاص في أعماله قال عادل إمام في تصريحات خاصة لسيدتي نت ان الأمر غير مقصود نهائيا ولم يكن بالطبع التقليل من أهمية الفنانات المصريات فهن نجمات ولا احد ينكر ذلك مشيرا إلى أن الاختيار لا يعود إليه هو فقط بل فريق عمل كامل مؤلف من مؤلف ومخرج ومنتج يشاركون في الاختيار فهو في النهاية ممثل فقط.