بطلة ماراتون الجنس هل تصل الى لبنان؟

قد نظن أننا رأينا كل ما هو غريب وعجيب في هذا العالم. الا ان طموح البولندية آنيا ليشويسكا تخطى حدود الغرابة باشواط وفاق حدود التصور.

فهذه البولندية الشابة التي لم تتخط الواحد والعشرين عاما قررت دخول التاريخ من بابه الواسع وتسجيل احد اغرب الارقام القياسية في العالم، والهدف مضاجعة مئة الف رجل في كل دول العالم.




وها هو لبنان، الذي اعلن عن شموله في الجولة الماراتونية الجنسية ينتظر آلة الجنس البشرية لتختبر رجاله وتضيف واحدا منهم او اكثر الى قائمة مضاجعيها التي لا تنتهي.

فهل يسمح الامن العام بدخولها؟ حتى الآن كل المؤشرات تدل الى ان لا قرار يمنع آنيا من دخول لبنان، خصوصا ان البولنديين يحق لهم الدخول من دون تأشيرة، كما ان القانون يمنح لها حرية المعاشرة بعدما قدمت الشركة المنظمة للجولة، اكثر من ضمانة على ان آنيا، لا تتلقى المال مقابل الجنس انما تقوم به بحرية وكهواية.

وفي انتظار اليوم الموعود بالنسبة الى العشرات، تنهي آنيا زيارة الايام الخمسة الى العراق، وتنتظر تأشيرة الدخول الى مصر فيما رفضت كل من تونس واليمن والاردن والسعودية مجرد التفكير في دخول اراضيها. وتقول ليشويسكا عبر موقعها الالكتروني انها تتمنى دخول التاريخ قبل مماتها وهي حققت حتى اليوم اربعمئة واربعة وعشرين معاشرة وخصصت لكل رجل عشرين دقيقة.

وتقول ان تحديها يحتاج الى ثلاثة وثلاثين الف ساعة ما يعني ثلاثة اعوام ومئتين وخمسة وتسعين يوما من المضاجعة .

عندما تصل آنيا الى لبنان، ستختفي هموم السلاح الكيميائي والسلاح غير الشرعي وغيرها عن قائمة الهموم اللبنانية، ليحل مكانها السلاح الاكثر فتكاً في العالم، سلاح الجسد ولذاته.

mtv