انتخاب كارن غراوي ملكة جمال لبنان للعام ٢٠١٣

توجت كارن غراوي إبنة بيروت ملكة لجمال لبنان للعام 2013 في حفل ضخم نظّمته الـ LBCI على مسرح البيال في بيروت،برعاية وزارة السياحة، وحضور شخصيّات إعلاميّة وسياسيّة واجتماعيّة بارزة.

وقد فازت جوزيه ريتا عزيزي بلقب الوصيفة الأولى، في حين حلّت كريستينا داغر وصيفة ثانية، ودانيا قبيسي وصيفة ثالثة، أما ناي رياشي فانتخبت وصيفة رابعة.




وتنافست 15 شابة من مختلف المناطق اللبنانية، على اللقب أمام لجنة التحكيم المؤلّفة من رئيسة مصلحة الإنماء السياحي في وزارة السياحة منى فارس، النائب في البرلمان اللبناني آلان عون، ملكة جمال لبنان السابقة جويل بحلق، مصمّم الأزياء العالمي زهير مراد، ميشال حبيس مستشار وزير السياحة فادي عبود، الرئيسة الفخريّة لمهرجانات بعلبك الدوليّة مي عريضة، رئيسة لجنة مهرجانات زوق مكايل الدوليّة زلفا بويز، النائب في البرلمان اللبناني ورئيس مجلس إدارة صحيفة النهار نايلة تويني، والإعلامي البارز لبنانيّاً وعربيّاً مارسيل غانم.

وقدّمت السهرة الإعلاميّة ديما صادق وغنّى فيها المطرب عاصي الحلاّني للبنان واللبنانيّين أغنيته الوطنيّة “لبناني”، كما أدى أيضاً أغنية “موعود”، ثمّ كانت إطلالات المتباريات بلباس البحر على وقع “ميدلي” أغنيات النجم الشاب أنطوني توما.