نجوى كرم و راغب علامة يخطفان أضواء مهرجان كان


ظهرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائي الدولي في دورته 56 بصورة متألقة لفتت انتباه وسائل الإعلام العربية، والتي تسابقت على تغطية فعاليات المهرجان.




كما أعربت كرم عن سعادتها البالغة لاختيارها أول سيدة عربية تقوم بالحملة الإعلانية لشركة مستحضرات التجميل العالمية "رويال باريس" الراعي الرسمي للمهرجان، واعتبرت كرم أن اختيارها كسفيرة للشركة في الشرق الأوسط هو فخر كبير لها.

وقد حضرت الفنانة اللبنانية بناء على الدعوة التي وجهتها لها شركة "رويال باريس" العالمية لحضور فعاليات مهرجان "كان السينمائي" الخامس والستين الذي بدأت فعالياته في 16 أيّار ويستمر لغاية 27 منه، وكانت نجوى قد خضعت بعد وصولها إلى "كان" ليلة أمس لـ"بروفا" للماكياج ولتسريحة الشعر التي ستعتمدهما للظهور بهما على الريد كاربت.

كما حرصت الفنانة اللبنانية على التواصل مع جمهورها من خلال حسابها الخاص على توتير، وطلبت منهم أن يتابعوا، لكي يخبروها برأيهم في وقت لاحق عقب انتهاء الاحتفال.
راغب علامة وداني جلوفر

وعلى الجانب الآخر فقد تألق الفنان راغب علامة أيضا على السجادة الحمراء بمهرجان كان بعدما شارك نخبة من أهم النجوم من مختلف أنحاء العالم.

وقد حرص الفنان راغب علامة على رفع صوره في مهرجان كان على حسابه الخاص على توتير، وأخذ يشارك أصدقاءه الكثير من تفاصيل مشاركته في المهرجان، كما تحدث عن لقائه مع النجم الأمريكي داني جلوفر، الذي دار في البهو الخاص بالفندق الذي يقيم فيه النجوم، والذي أخذ يتبادل معه الحديث حول الفن العربي وأخباره في ظل الأوضاع الدائرة في الوطن العربي بعد ثورات الربيع.

وكان النجم اللبناني قد سافر إلى المهرجان الجمعة الماضي 18 أيار بدعوة من إحدى الشركات العالمية، وحرص قبل السفر بيوم واحد على الاحتفال بعيد ميلاد نجله خالد الذي أتم الرابعة عشرة من عمره، وقال في تدوينة كتبها بهذه المناسبة: "نحتفل الآن بعيد ميلاد ابني خالد.. ما شاء لله صار عمره ١٤ سنة.. مرّوا بسرعة الآن أراه أمامي رجلاً.. خالد يشبهني حتى بصفاته وحركاته.. أدعوا له بالسعادة".