حوراني: لن أقدِّم هيك منغني


أكَّدت الفنانة اللبنانيَّة، دومينيك حوراني، أنَّ إدارة محطَّة الـ"أمتيفي" عرضت عليها تقديم برنامج ترفيهي استعراضي جديد على شاشتها، إلَّا أنَّها نفت أن يكون هو نفسه برنامج "هيك منغني" الذي تقدِّمه الفنانة، مايا دياب، والَّتي دخلت في مشاكل مع المحطَّة على خلفيَّة سعيها إلى تقديم برنامج "ديل أور نو ديل" على شاشة "النهار" المصريَّة، وهو الأمر الذي فصل به القضاء اللبناني مجبِّرًا دياب على إكمال مدَّة عقدها مع المحطَّة الأولى.




لا أنتظر برنامجًا ليشهرني


وأشارت حوراني في حديثها لـ"إيلاف" إلى أنَّ البرنامج المعروض عليها مختلف عن "هيك منغني" ولا علاقة تربط بينهما، وقالت: "لم أوافق بعد على العرض المقدَّم لي ومازلت أدرسه لأرى إن كان يناسبني، علمًا أنَّه برنامجٌ مهمٌ ولربما أهم من "هيك منغني" لأنَّه يعتمد على الإستعراض الذي لا يجيد أحد تقديمه غيري".

وقالت دومينيك: "لا أحد يأخذ برنامجًا أو عملًا من أمام أحد، كما أن محطَّة الـ"أمتيفي" محترفة وتدرك جيِّدًا نوعيَّة البرامج الَّتي تعرضها".

وأضافت ردًّا على سبب ربط العرض الذي تلقته ببرنامج مايا دياب: "لا علاقة لي بـ"هيك منغني" ولن أقوم بتقديمه ولا أعرف ما هو مصيره، كما أنَّ شهرتي بنيتها من خلال الغناء والإستعراض والأعمال الَّتي قدَّمتها، فأنا فنانة موجودة على السَّاحة ولا أنتظر برنامجًا تلفزيونيًّا ليشهرني".

للواتي يغرن مني: قدِّمن أعمالاً خاصَّة بدل محاربتي


وعن الإنتقادات الَّتي طالتها جرَّاء آخر إطلالة إعلاميَّة لها في برنامج "سوري بس" ورقصها على طاولة المحاورين، رفضت دومينيك في معرض حديثها مع "إيلاف" النقد الصادر ضدَّها، وأشارت إلى أنَّ ما كتب كان بإيعازٍ من بعض الفنانات اللواتي يغرن منها ويسعين إلى تسويد سمعتها، واللواتي إتصلن بالقائمين على البرنامج الذي أطلت من خلاله بهدف الظهور فيه أيضًا".

وقالت: "غالبًا ما تثير إطلالاتي الإعلاميَّة الضجَّة، وذلك لأنَّني عفويَّة وصريحة ولا أجيد التَّمثيل على المشاهدين، كما أنَّ كل ما أقوم به وأقدِّمه مدروسٌ وهناك هدفٌ منه، ولتقم تلك الفنانات بتقديم أعمالٍ خاصَّة بهن ليشتهرن من خلالها بدل الإعتماد على إسمي ومحاربتي وتقليدي للوصول إلى ذلك".

وفي سياق آخر، تستعد دومينيك للسفر إلى إحدى الجزر الَّتي لم تتحدَّد بعد لتصوير إعلان لماركة شامبو للشعر، كما تتحضَّر للقيام بجولةٍ فنيَّةٍ في أميركا، وتعمل على أغانٍ جديدة بلغاتٍ متعدِّدة البعض منها من كلماتها، وأخرى تتعاون من خلالها مع الفنان علي الديك الذي وبحسب ما أكَّدته يصرُّ على التَّعامل معها دائمًا.