طلعت زكريا مأمور لسجن مبارك في رمضان


يعود الفنان المصري طلعت زكريا إلى التلفزيون في رمضان عبر مسلسل عن سجن طرة الذي يتصدر قائمة نزلائه اليوم، الرئيس السابق حسني مبارك وعدد من أهم رموز نظامه.




وأعرب طلعت زكريا عن سعادته لعثوره أخيرا على عمل درامي يعود به إلى الشاشة الصغيرة في شهر رمضان وذلك من خلال مسلسل (المزرعة) الذي يلقى الضوء بشكل كبير على فساد عدد كبير من رموز النظام السابق.

وفي تصريحات خاصة لـ"العربية.نت" قال طلعت إنه كاد أن ييأس بعدما فشل في العثور على نص جيد يعود به إلى الجمهور في شهر رمضان بعد غياب وستكون تلك العودة من خلال مسلسل (المزرعة) الذي سيبدأ تصوير أولى مشاهده في 25 مايو القادم.


صعوبة التصوير في سجن طرة

وعن الشخصية التي يجسدها قال طلعت إنه يظهر بشخصية مأمور قسم في سجن طرة الشهير الذي يضم بين جنباته الآن الكثيرين من رموز النظام الفاسد وعلى رأسهم مبارك.

وأضاف طلعت أنه وبسبب صعوبة التصوير في سجن طرة نفسه فسيتم بناء ديكور خاص بالسجن في مدينة الإنتاج الإعلامي وأما فناء السجن فسيتم تصويره في جمعية تحسين الصحة.

ومسلسل (المزرعة) يشارك في بطولته بجوار طلعت زكريا كل من صلاح رشوان ونيرمين الفقي وعزت أبو عوف ومحمد أبو داوود وأوضح طلعت أن المسلسل سيكون به عدد كبير جدا من الوجوه الجديدة الذي اختارهم مخرج المسلسل عادل مكين لأداء شخصيات بعض رموز النظام السابق والعمل عن قصة من تأليف محسن الجلاد


أحمد شفيق رئيسا للجمهورية

على الجانب الآخر رفض طلعت التعليق على الوضع الراهن الذي تعيشه مصر عقب أحداث العباسية مؤكدا أن قرار عزله السياسي يمنعه ذلك وإن كان سيختار الفريق أحمد شفيق رئيسا للجمهورية لأن البلد في حاجة إلى رجل عسكري خاصة في ظل الظروف الحرجة.