طباخ عادل إمام وراء التهديد بخطف أحفاده


كشفت مباحث الجيزة غموض الرسائل التي تلقاها الفنان عادل إمام عبر هاتفه المحمول، والتي حوت تهديدا باختطاف أحفاده الخمسة ما لم يدفع مبالغ مالية، وتبين أن الطباخ كان يعمل في فيلا «الزعيم» وترك العمل منذ شهور، وأنه لجأ إلى هذه الحيلة للحصول على مبلغ مالي من «إمام» ونجليه.




ألقت مباحث الجيزة بإشراف اللواء كمال الدالي، القبض على المتهم في بني سويف، وحررت محضرا بالتفاصيل، وأحالت المتهم إلى نيابة شمال الجيزة لبدء التحقيق معه وحرزت هاتفه المحمول، ولا تزال التحقيقات مستمرة بإشراف المستشار محمد ذكري، المحامي العام لنيابات شمال الجيزة.

كانت النيابة قد طلبت من رجال المباحث، سرعة إجراء التحريات للتوصل إلى المجهولين الذين قاموا بإرسال عدة رسائل نصية على هاتف الفنان عادل إمام تهدده بخطف أحفاده، وذلك بعد أن تلقى العميد حسام فوزي، مفتش مباحث شمال أكتوبر بلاغاً بالحادث، وتم إخطار اللواء عابدين يوسف، مدير أمن الجيزة.

وبفحص هاتف عادل إمام تم استصدار إذن من النيابة العامة بمراقبة الرقم الذي أرسل رسائل التهديد، وكشفت تحريات العميد حسام فوزي أن «طباخاً» كان يعمل لدى عادل إمام، ثم ترك العمل وعاد إلى بلدته في بني سويف واختمرت في ذهنه فكرة التهديد للحصول على مبلغ مالي من أسرة الفنان.

وتوجهت قوة من مباحث الجيزة إلى المتهم وضبطته. واعترف بتفاصيل الجريمة، وأحيل إلى النيابة التي باشرت التحقيق