عاصم قانصو: هناك ٢٠ خلية للقاعدة وموجودة في بيروت .. غصن حصل على معلوماته من مخابرات الجيش

عاب النائب عاصم قانصو على البعض ان يصل بهم الامر الى حد المطالبة بانتشار قوات دولية على الحدود، قائلا لـ"الجمهورية": "يا عيب الشوم على طالبي السيادة والحرية والاستقلال ورافعي راية الكرامة والعزة"، يفعلون كل ذلك لأن المطلوب منهم فتح خط للقوات الفرنسية الموجودة في شمال لبنان، مع مراكز لها وبحماية المطالبين الآن بقوات دولية على الحدود، فالسيد الان جوبيه يريد ممرا انسانيا من الشمال الى حمص وكأنها "ضيعة أبو اللي خلّفو".

وشدّد قانصو على "ان وزير الدفاع فايز غصن لم يكن في عرسال، فهو اخذ معلوماته من مخابرات الجيش اللبناني فإذا كان لديهم شيء ضد الجيش فليكونوا محترمين وليسألوا الجيش. فهل غصن طيلة عمره شرطي سير في منطقة عرسال ليعلم من دخل اليها ومن خرج منها؟ لكن الآن هناك من يريد ان يشتغل سياسة، فأنا مع غصن بهذا الموضوع فهل نمنعه من القيام بواجباته؟ او من الافضل ان تتفجّر غدا الخلايا النائمة التابعة للقاعدة في لبنان لا نعرف من اين تنبت من صيدا او من طرابلس او من عكار؟".

واوضح قانصو ان لا مركز معين للقاعدة في لبنان فهي خلايا متنقلة وهناك 20 خلية للقاعدة وموجودة في بيروت، غير مرئية تتحرك بأمر وتوجه محدد ، ودخلت افراد منها في وقت معين الى عرسال وخرجت وكشفتها مخابرات الجيش.