نجاة رجل سقط بواد واقتات على ورق الشجر لأسبوع


قالت السلطات في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، الجمعة، إن رجلا تقطعت به السبل بعد أن سقطت سيارته أسفل منحدر وعر في غابة أنجلوس الوطنية، تمكن من البقاء على قيد الحياة لمدة ستة أيام.




وقالت السلطات إن ديفيد جيه لافاو، 67 عاما، بقي حيا لمدة ستة أيام عن طريق تناول أوراق الشجر، وشرب الماء من جدول موجود في أسفل المنحدر.

وتم العثور على لافاو في واد شديد الانحدار بعد اسبوع من فقدانه السيطرة على سيارته على طريق ريفية، والسقوط لنحو 500 قدم أسفل أحد السدود، وفقا لتقرير من دوريات الطرق السريعة في كاليفورنيا.

وأبلغ لافاو، الذي يعاني من إعاقة جزئية، السلطات بأنه امضى ليلته الأولى في سيارته.

وأضاف التقرير "في صباح اليوم التالي، خرج من سيارته ولاحظ سيارة أخرى كان السائق فيها قد توفي وراء عجلة القيادة.. يبدو أن المتوفى كان هناك منذ بعض الوقت."

وتقول السلطات إنها لم تتعرف بعد على السائق الآخر المتوفي.

وبدأت القضية تتكشف يوم 23 سبتمبر/أيلول، عندما لم يعد لافاو إلى منزله، وشرعت أسرته في البحث عنه، عبر الطريق التي سلكها وعند كل المنحنيات في الشارع، من منطقة كاستيك إلى منزله في منطقة بحيرة هيوز.

وبينما الأسرة كانت في سعيها لإيجاد لافاو، قال تقرير الشرطة إنه كان في ذلك الوقت "لا يزال في أسفل التل يقتات على أوراق الشجر ويشرب المياه من جدول قريب."

وقد عثر شون نجل لافاو على والده بعد أن سمع "صوتا خافتا يصرخ طلبا للمساعدة على الطريق من أسفل الوادي،" وفقا لتقرير الشرطة.

وتمكنت إدارة الاطفاء في لوس أنجلوس من إنقاذ لافاو وابنه لاحقا، وجرى نقل الأب الى مستشفى المنطقة حيث يعالج من إصابات متوسطة.