رجل دين سعودي: مطار جدة يشبه العضو الذكري وفرج المرأة



انهمرت التعليقات على موقع "يوتيوب" تهاجم فيديو لرجل دين سعودي يشبه مطار جده بأنه يشبه فرج المرأة والعضو الذكري للرجل، وطالبته باستغلال الوقت في شيء أكثر إفادة للناس.




والفيديو الذي حقق 35 ألف مشاهدة يتم تداوله الآن على نطاق واسع بين السعوديين، يأتي ضمن سلسلة أطلق عليها الشيخ "كشف الخداع"، وتناولت عددًا من المباني والمنشآت في الخليج، تحتوي معاني غير ملاحظة، ومنها مطار الملك عبد العزيز في جدة، فإنه قال إنه يمثل امرأة مستلقية مستعدة للجنس، وأن برج المراقبة داخل المطار يشبه العضو الذكري.

وقال الشيخ علي بقنة الشهراني، إن المخطط المعماري للمطار "يهدف إلى المساس بهوية بلاد الحرمين الشريفين ويكشف إلى أي مدى بلغ حقد أعداء الإسلام على بلاد الحرمين المملكة".

وأوضح أن الغرب بمثل هذه التصاميم ينطلق من وثنيات ومن شهوات ومما يسمونه تحرير المرأة حتى تصبح متمردة، وتساءل "هل يتحقق حلمهم في بناء آلهتهم في جزيرة الإسلام".

وأحضر بقنة شكلاً هندسيًّا يمثل امرأة مستلقية مع فتحة في مكان "الفرج"، وقال إن هذا هو المطار، ثم أتى بعمود هندسي قال إنه برج المراقبة ورفعه من مكانه وذهب به للفتحة ووضعه فيها قائلاً إن "هذا هو المقصود تماماً"، ثم استعاذ الرجل بالله في خاتمة التوضيح.

واستطرد رجل الدين لافتا إلى أن "حركة الطائرات شبيهة بحركة الحيوانات المنوية"، وتابع معلقا "أن كل من سيأتي إلى هذه البلاد" للحج أو العمرة سيصدم بهذا الشكل".

وانهمرت التعليقات على موقع يوتيوب وتركزت في انتقاد ما طرحه بقنة، بينما دعا بعض المعلقين إلى مراجعة طبيب نفسي، اتفقت أغلب التعليقات على أن الشيخ ضيع وقته في شيء غير مفيد، ودعا له أحد الشباب بالهداية، بينما قال آخر "وسعت خيالك شوي ووصلت لمطار جده بصراحه". وقالت أحد المعلقات تحت لقب "سعودية" "عادي يكون (المطار) اللي يكون بس أهم شي نبغي مطاااااااار !!".