ايمان الطوخي تنفي زواجها من حسني مبارك

 




تناقلت أحدث الإشاعات، التي تظهر منذ سقوط نظام مبارك، أن الفنانة المصرية أن إيمان الطوخي، التي اشتهرت بدورها في مسمسل "رافت الهجان" تزوّجت من الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك منذ 17 عاماً، بعدما أُعجب بدورها في الجزء الأول من المسلسل.

وذكرت صحف ومواقع مصرية أن مطلقي الشائعة لم يكتفوا بتسريبها بل ادعو ان أن هذا الزواج نتج عنه طفل يبلغ من العمر اليوم سبعة عشر سنة، وعندما علمت السيدة سوزان مبارك بالزواج السري أدخلت إيمان في عزلة فنيّة.. ما دفع إيمان الطوخي إلى الاعتزال مبررة ذلك بأن مهنة الفن أصبحت تمتلئ بالدخلاء الذين أساءوا إلى الفنانين الحقيقيين.

وردّا على هذه الشائعة نشر ابن أخت الفنانة شريط فيديو عبر موقع "يويتوب" و"فايسبوك" ينفي فيه صحّة ما تردد مؤخرا بشأن زواج الفنانة المعتزلة من الرئيس السابق حسني مبارك.

وتضمن الفيديو رسالة مكتوبة ركبت على صور للمطربة المعتزلة.، وبدأت بآية قرآنية تحث الناس على عدم تصديق الشائعات.، ثم أوضحت أن إيمان من أكثر الفنانات اللاتي تعرضن للظلم في عصر النظام السابق ما اضطرها إلى الاعتزال.

وقالت الرسالة إن إيمان دفعت من أعصابها وصحتها لتظل تحافظ على صورتها الطيبة أمام جمهورها، ووصفت شائعة زواجها وانجابها من مبارك بالكلام الفارغ..

ويبدو أن هذه الشائعة فكّرت الناس بالفنانة إيمان الطوخي، ودورها الشهير في "رافت الهجان" الذي أدت فيه دور الفتاة اليهودية "أستر بولينسكي" وأتقنته بشكل لافت للنظر عام 1987 ، فانهالت الرسائل والتعليقات عبر صفحة "فايسبوك" تطالبها بالعودة إلى الساحة، والظهور في أحد البرامج للردّ على هذه الشائعة.