بريتني سبيرز إلى القمة مجدداً

تحدّثت جهات سوريّة نافذة أمام أطراف رئيسيّة في المعارضة عن ضرورة قيام أيّ حكومة مقبلة بخطوات تغييريّة داخل المؤسسات، وخاصّة في وزارتي الداخليّة والعدل اللتين يجب إجراء تعيينات جديدة فيهما، لإخراجهما من تأثيرات السنوات الخمس الماضية




 

بعد فترة من الغياب، عادت نجمة البوب، بريتني سبيرز، بأغنية جديدة صدرت الإثنين الماضي بعنوان " هولد ات اغاينست مي" وتبثها حوالي 40 محطة إذاعية أميركية بشكل متواصل، نظرًا لإعجاب المستمعين بها وكثرة ردود الأفعال الإيجابية التي حصدتها. فالاغنية التي كسرت الرقم القياسي لعدد مرات التحميل من على المواقع الالكترونية بعد يوم واحد من صدورها، أشار إليها النقاد بأنها الأغنية الأكثر انتشارًا الآن على المحطات الإذاعية.

ومن ناحيتها، عبرت بريتني سبيرز عن سعادتها بنجاح عملها الجديد عبر صفحتها على "تويتر" قائلة: "لم أعد أستطع الانتظار طويلاً لإصدار باقي الألبوم، فأنا أفعل ما بوسعي لإرضائكم، فأنا لدي أفضل معجبين، أحبكم جميعًا". وفي سياق متصل، أثنت الصحافة الاميركية على عمل بريتني الجديد، إذ وصفت جريدة "يو أس إيه توداي" أغنية "هولد ات اغاينست مي" بأنها أغنية راقصة ومذهلة ستظل على قمة السباقات الغنائية حتى صدور ألبوم بريتني المنتظر في مارس ـ آذار المقبل.

أما موقع "بيريز هيلتون" فتوقع أن يكون أداء بريتني لأغنيتها الجديدة مذهلاً على مسرح حفل جوائز غرامي المنتظر، خصوصًا مع كثرة التمرينات التي تقوم بها على الأغنية مؤخرًا، إذ أعلن الموقع أن بريتني ستكون من ضمن المشاركين في حفل غرامي على الرغم من عدم صدور أي تاكيد رسمي بتلك المشاركة. وعلى صعيد آخر، يحيط بأغنية "هولد إت أغانسيت مي" جدلاً واحدًا وهو تشابه اسمها مع أغنية قديمة صدرت في العام 1979 لفريق "بلامي برازرز"، وعلى الرغم من ذلك فليس مؤكدًا أن يتخذ قاد الفريق ديفيد بيلامي أي إجراءات قانونية في هذا الصدد، إذ صرح لموقع " إي دبليو" قائلا: "علينا التعرف على مغزى الأغنية، وأرى أن إعادة اختيارعناوين مشابهة لأغنيات قديمة يعود إلى اننا أصبحنا بالفعل من القدماء في المجال الفني".