//Put this in the section

كي.اف.سي تطلق مسابقة لأفضل مشاركات تويتر






أطلقت سلسلة مطاعم "كنتاكي" KFC الشهيرة، مسابقة للفوز بمنحة دراسية قيمتها 20 ألف دولار، لأفضل مشاركة "قصيرة ومعبرة"، على موقع "تويتر" الاجتماعي.

ويحق لطلاب المدارس العليا المشاركة في المسابقة، التي تستمر حتى 26 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، على أن يذكر كل متسابق الأسباب التي قد تميزه عن غيره للفوز بالمنحة الدراسية، في جملة لا تزيد عن 140 حرفاً.

وقالت سلسلة المطاعم الأمريكية المعروفة، في بيان على موقعها الرسمي، إن المشاركات يجب أن تتضمن حروف K.F.C سكولار ، وهي الحروف الأولى التي ترمز إلى اسمها، بالإضافة إلى كلمة منحة.

ومن المقرر أن يتم إعلان اسم الفائز بالجائزة، وهي عبارة عن تغطية نفقاته الدراسية لنيل درجة البكالوريوس من إحدى الجامعات المعتمدة، ولمدة أربع سنوات، بواقع خمسة آلاف دولار عن كل عام، في الأول من ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

كما أشار البيان إلى أن سلسلة المطاعم، التي يُنظر إلى علامتها التجارية باعتبارها واحدة من مميزات الرقي في مختلف مدن العالم، تقدم أكثر من 75 منحة دراسية سنوياً.

وتابع البيان: "هذا العام، وعبر أحد أكثر الأشكال الإعلامية انتشاراً بين الشبان، فإننا نريد أن نقدم للطلاب هذا العرض الذي يتضمن أسلوباً جديداً لتحقيق أحلامهم، لاستكمال تعليمهم الجامعي."

وقد تنوعت المشاركات التي وردت على الصفحة الخاصة بالشركة على موقع تويتر، بين التعبير عن طموحات البعض، فيما عبر آخرون عن تطلعهم إلى تجنب الوقوع في براثن الديون.

وقالت إحدى المشاركات، وتُدعى كوينناشيا: "سيدة صغيرة تبلغ من العمر 17 عاماً، تربت بشوارع نيوارك في نيوجيرسي، حصلت على فرص قليلة، ولكن لديها طموحات وآمال عريضة."

أما مشارك آخر، يُدعى كيري بوليام، فقال: "يجب أن أكون أنا الفائز!!، لأنني سأظل طوال حياتي أسدد أقساط ديون القرض الدراسي."