هيفا متاثرة: نعم الشهرة تقتل

 




حلّت الفنانة هيفا وهبي ضيفة استثنائية على برنامج "أبشر" في حلقة مليئة بالمفاجآت والأمنيات والأغاني.اعترفت هيفا في بداية الحلقة باعتزازها بأن تكون مثال للكثير من الفتيات والتشبه بها، فعلاقتها بالناس تخطت حدود الشكل، فالحب الذي استطاعت هيفا أن تبنيه خلال 8 سنوات هو الذي بقى حتى الآن.


وعن الأمنيات، صرحت هيفا أن أمنياتها ليست على صعيد شخصيّ أبداً، وبرنامج "أبشر" لن يستطيع تحقيقها، فهي بحاجة لبلدان وحكومات برمّتها لتتحقق لأنها على الصعيد العالمي والجماعيّ. ورفضت هيفا وصف الظاهرة أو الحالة، معتبرة أنها هيفا فقط، مؤكدة أن بعض الحالات التي تحاول تقليدها في الشكل والحركات تنقلب في النهاية كره وغيرة.

وتحدثت هيفا عن اختيارها من قبل مجلة ماري كلير العالمية كأجمل جميلات العالم، معتبرة أنها تمثّل الكثير من النساء العربيات الجميلات.
وفي سؤال نيشان عن موضوع الحمل، أجابت هيفا: "كل الأمور في حياتنا بحاجة الى تخطيط، وأنا وزوجي نخطط حالياً لهذا الموضوع. كما اعترفت أنها بعكس الفنانات الأخريات، لن تستطيع أن تغني براحتها وعلى طبيعتها أثناء حملها على المسرح".


وفاجأ الطفل جاد، بطل كليب هيفا الأخير بحضوره على المسرح، حيث غنّيا معاً أغنية "بابا فين". أما عن أمنية هيفا في البرنامج، فقد أطلّ مدير شركة سوني في الشرق الأوسط زياد كبي عبر الهاتف ليعد هيفا والجمهور بمشروع عمل درامي على مستوى عالمي يجمع سوني بهيفا.


وعن برنامج "الوادي" في جزئه الثاني، اعتبرت هيفا أن اليسا "خلقا ضيّق" ولن تستحمل أن تبقى في الوادي لمدة طويلة، أما نانسي عجرم وميريام فارس فهما مرشحتان جديتيان.

وتخلل الحلقة أيضاً اتصال هاتفي مسجّل مع الفنانة هند رستم التي اعترفت أنها تعشق هيفا فهي أنيقة وخفيفة الدمّ، كما تمنت رستم أن ترى هيفا وعادل امام معاً على المسرح يوماً.
وفي ختام الحلقة، تأثرت هيفا بلوحة راقصة عن داليدا وسعاد حسني ومارلين مونرو، وبكت، مؤكدة أن الشهرة في بعض الأحيان تقتل، ولم تنكر هيفا أن تكون قد خطرت لها هذه الأفكار في ساعة فقدان الثقة.


كما غنت هيفا أغنية جديدة لم تصدر بعد بعنوان "ملكة جمال الكون".