//Put this in the section

كهل أمريكي يجمع 3 ملايين صورة إباحية لأطفال






اعترف كهل في مدينة ويتشيتا، بولاية كنساس الأمريكية، الأسبوع الجاري، بذنبه في توزيع وحيازة مواد جنسية، تشمل أكثر من 3 ملايين صورة إباحية لأطفال.

وقال مكتب الإدعاء العام الاتحادي إن دونالد جورج شميدت البالغ من العمر 74 عاما، اعترف في المحكمة الجزئية الأمريكية في ويتشيتا هذا الأسبوع بأنه جمع أكثر من 3 ملايين صورة إباحية للأطفال.

وأوضحت وزارة العدل الأمريكية بأن شميدت اعترف أيضا بأنه تداول المواد الإباحية عبر الإنترنت من خلال برامج مشاركة الملفات، وتحدث ضمن برامج الدردشة على الشبكة، حول التحرش بالأطفال.

واعتقل شميدت بعدما تمكن محقق الشرطة في ولاية فلوريدا من تحميل مواد إباحية من جهاز الكهل السبعيني.

وفي مارس/آذار الماضي، استصدرت الشرطة مذكرة تفتيش لمنزل شميدت وعثرت جهازي كمبيوتر وصناديق تحتوي على أقراص المدمجة وأقراص فيديو رقمية، ووفقا لمكتب الإدعاء فإن خبراء الأدلة تمكنوا من تحديد أكثر من ثلاثة ملايين صورة إباحية للأطفال على أجهزة الكمبيوتر، والأقراص.

وسيصدر الحكم بحق شميت في 31 يناير/كانون ثاني 2011، وهو يواجه عقوبة لا تقل عن خمس سنوات ولا تزيد على 20 عاما في السجون الاتحادية، ودفع غرامة تصل إلى 250 ألف دولار، بتهمة توزيع مواد إباحية لأطفال، أما تهمة الحيازة فقد يسجن بسببها لمدة أقصاها 10 سنوات وغرامة تصل إلى 250 ألف دولار.