//Put this in the section

مايا دياب لطوني خليفة: هزأتني كما يجب






صرحت الفنانة مايا دياب بأنَّها لا ترى منتقديها ومعارضيها مشيرة الى أنهم ليسوا موجودين على الأقل بالنسبة إليها، كاتبة اسم طوني خليفة كأحد منتقديها بناءً على رغبته.

وقالت مايا في لقاء معه ضمن برنامج "بلسان معارضيك" والذي أذيع مساء أمس الأول أنها لم تصل إلى النجومية بعد لأن الوقت ما زال مبكرًا بالنسبة إليها، فهي معروفة لكنها ليست نجمة، موضحة أنها إستمرت مع فريق الفور كاتس 10 سنوات، ولم تنفصل عنهم إلا قبل 4 أشهر فحسب، لافتة إلى أنها تسير خطواتها ببطء لكي تصل بأمان أكثر.

وأوضحت أن المنتج محمود بركة هو من أوصلها إلى مصر حيث تعرف عليها في بيروت، وكان السبب وراء ذهابها إلى القاهرة، مشيرة إلى أنها لم تصل إلى الشهرة نفسها التي وصلت إليها نيكول سابا بسبب قصر المدة التي قضتها نيكول في الفريق.

وتحدثت مايا عن الحادثة التي تعرضت لها العام 2005 وقالت إنها كانت في طريقها إلى المطار لإيصال أحد أصدقائها بسيارتها الهامر لكن سيارتين تتبعوها وهبط منها مسلحين.

وأضافت بعد هبوطهم من السيارة أخبروها أنهم من أمن الدولة وأنها متهمة في قضية مقتل الرئيس الحريري، ومتهمة بالتجسس لصالح إسرائيل، وعندما فتحت لهم باب السيارة استعملوا القوة معها نافية أن تكون قد تعرضت للاغتصاب علي أيدي الخاطفين لافتة إلى أنها حاولت الاتصال بخطيبها في ذلك الوقت إلا أن هاتفه كان مشغولاً.

وأوضحت أن الفترة بين انفصالها عن خطيبها السابق وارتباطها بزوجها الحالي كانت سنة و3 أشهر وهي فترة كافية جدًا، مؤكدة أن خطيبها السابق حزن لأنها تركته نافية أن تكون قد اختلقت الواقعة من أجل تحقيق المزيد من الشهرة لأن الجناة الآن خلف القضبان، ولهم جلسة محاكمة نهاية العام الحالي، مشددة على أن الصدمة كانت كبيرة عليها وكانت لها آثار نفسية واجتماعية.

كما نفت مايا دياب أن تكون ابنتها قد تضررت بسبب جلسات السولاريوم الذي كانت تجريه خلال فترة الحمل، مؤكدة أن صحة ابنتها جيدة للغاية لكن هناك إشاعات تقول غير ذلك.

وأكدت أنها مهووسة بالتجميل لكي تكون أكثر جمالا لافتة إلى أنها أجرت عملية تجميل في أنفها لكن لم تتحدث باستفاضة حول تفاصيل العملية كما أن مقدم البرنامج لم يسألها.

وقالت إن النكات التي قالتها عبر برنامج لول لم تكن بذيئة كما أنها لم تكن تستهدف أي شخص مؤكدة أنها نكات عادية.

وفي نهاية الحلقة كتبت مايا رسالة الى مقدم البرنامج قالت فيها "إلى طوني خليفة بغض النظر عن كل الجدالات الحاصلة والتي حصلت حول موضوع "لول" أنت إنسان صريح وناجح بالمهمة الموكلة إليك للدفاع عن الرأي العام بحبك هيك وأنت شاطر لأنك هيك" وقالت له أنت هزأتني كما يجب.