//Put this in the section //Vbout Automation

حكاية لعبة يتصدر ايرادات السينما في امريكا


تصدر الجزء الثالث من فيلم الرسوم المتحركة (حكاية لعبة 3) 3 ايرادات السينما في امريكا الشمالية هذا الاسبوع اذ حقق 109 ملايين دولار خلال ثلاثة ايام فقط من بدء عرضه.




وتتناول احداث الفيلم قصة اندي الذي بلغ 17 عاما ويستعد للذهاب الى الجامعة تاركا وودي وباز وجيسي وباقي الدمى في صندوق الالعاب ليواجهوا المصير المجهول. وتشعر الدمى في البداية بالفرحة عندما يتبرع بها لدار رعاية اطفال "صني سايد" ولكن هذا الحماس سريعا ما يتحول الى رعب وتتحد الدمى في محاولة للهرب من المكان والعودة مرة اخرى الى اندي.

والفيلم من اخراج لي انكريتش ويؤدي فيه اصوات الدمى توم هانكس (وودي) وتيم الين (باز) وجوان كوساك (جيسي) ونيد بيتي ( لوتسو) وجون موريس (اندي).

وتراجع الى المركز الثاني فيلم (طفل الكاراتيه) محققا 29 مليون دولار خلال الايام الثلاثة الماضية وهو من اخراج هارالد زوات وبطولة جادن سميث وجاكي شان وتاراجي بي هنسون.

وتتناول احداث الفيلم قصة ام وحيدة تدفعها ظروف العمل الى الانتقال للصين مع ابنها الصغير الذي يبلغ 12 عاما ويعاني الصبي في البداية بسبب الاختلافات الثقافية مع اقرانه ونظرا لمعرفته بعض قواعد لعبة الكاراتيه اطلق عليه زملاؤه الجدد اسم (طفل الكاراتيه).

كما تراجع الى المركز الثالث فيلم (الفريق أ) والذي حقق 13.8 مليون دولار خلال الايام الثلاثة الماضية. الفيلم من اخراج جو كارناهان وبطولة ليام نيسون وبرادلي كوبر وجيسيكا بيال وبريان بلوم.

والفيلم مأخوذ عن مسلسل تلفزيوني يحمل الاسم نفسه. وتتناول الاحداث قصة مجموعة من قدامى المحاربين في الجيش الامريكي شاركوا في الحرب على العراق وتلاحقهم اتهامات بارتكاب جرائم حرب ويحاولون تبرئة ساحتهم من هذه الجرائم الملفقة.

واحتفظ فيلم (الى المسرح اليوناني) بالمركز الرابع من الاسبوع السابق محققا 6.1 مليون دولار خلال الايام الثلاثة الماضية.

وتتناول احداث الفيلم قصة متدرب يعمل بشركة تسجيلات موسيقية يتم التعاقد معه لمرافقة نجم الروك البريطاني الخارج عن السيطرة الدوس سنو الى حفل يقام على المسرح اليوناني في لوس انجليس.

والفيلم من اخراج نيكولاس ستولر وبطولة راسيل براند وروز بيرن وتايلر مكيني.

وتراجع فيلم الرسوم المتحركة (شريك للابد) من المركز الثالث الى الخامس محققا 5.5 مليون دولار في الايام الثلاثة الماضية.

وتتناول احداث الفيلم مزيدا من مغامرات الغول الاخضر العملاق بعد مواجهة تنين شرير وانقاذ أميرة جميلة.

والفيلم من اخراج مايك ميتشيل وقام باداء الاصوات مايك مايرز وادي مورفي وكاميرون دياز وأنطونيو بانديراس وجولي أندروز.