//Put this in the section //Vbout Automation

نازك الحريري ثمنت زيارة السفير الإيراني لضريح الرئيس الشهيد


وزعت السفارة الإيرانية نص رسالة السيدة نازك رفيق الحريري إلى سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية لدى لبنان الدكتور غضنفر ركن أبادي، تشكره فيها على "زيارته ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري في مستهل مهامه الديبلوماسية في لبنان"، مثمنة "عاليا المشاعر الطيبة التي أبداها إزاء دور الرئيس الوطني الجامع".




وقالت السيدة الحريري في رسالتها: "يسعدني ويشرفني أن أتوجه منكم باسمي وباسم عائلة الرئيس الشهيد رفيق الحريري بجزيل الشكر والتقدير لزيارتكم الكريمة ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري رحمه الله، في مستهل مهامكم الدبلوماسية في لبنان. وأود أن أبدي تأثيري العميق بالمشاعر الطيبة التي أعربتم عنها في تذكركم لدور الرئيس الشهيد رفيق الحريري الوطني الجامع، ولحرصه الكبير على ترسيخ أواصر الصداقة والتعاون بين بلدينا".

أضافت: "أثمن عاليا تلك اللفتة التي تحمل كثيرا من المودة والمعاني النبيلة. كما أدعو الله عز وجل إلى أن يبقى الوصل ممدودا بيننا، وأن يعم الرقي والازدهار والاستقرار في لبنان الحبيب وفي أرض الجمهورية الاسلامية الطيبة وفي أرجاء أمتنا جمعاء بإذن الله".

وتابعت: "نحن كعائلة في حاجة اليوم أكثر من أي وقت مضى إلى دعم الأصدقاء حتى يبقى حلم الرئيس الشهيد رفيق الحريري راسخا ولنكمل مسيرته في إرساء أسس الدولة القوية والآمنة في لبنان الحبيب، ونهجه في تحويل منطقة الشرق الاوسط إلى واحة للسلام والاعتدال والامل بغد واعد لأولادنا وأحفادنا جميعا".

وختمت: "إن التحدي بالنسبة إلينا كبير جدا، فهو في حجم الإرث الوطني القومي الذي ائتمننا عليه الرئيس الشهيد رفيق الحريري. ونحن نعول على الله سبحانه وتعالى وعلى دعم بلادكم وسائر الأصدقاء في المنطقة والعالم حتى يبقى لبنان، كما أراده الرئيس الشهيد عنوانا للأمن والأمل إن شاء الله"