//Put this in the section //Vbout Automation

نانسي عجرم: انتظروا مفاجأة “٦ إلا ثلث”


كشفت المطربة اللبنانية نانسي عجرم أن ألبومها الجديد سيضمّ أغنية بعنوان "6 إلا ثلث" أَكَّدت أنها ستكون مفاجأة للجمهور.




وأشارت أنها اتفقت مع مدير أعمالها جيجي لامارا على طرح الألبوم في منتصف شهر يوليو المقبل، رافضةً الإعلان عن اسمه لخوفها من سرقته وكتابة أغنيات عليه ولعدم استقرارها على اسم نهائي له حتى الآن.

وكانت بعض التقارير ذكرت مؤخراً على لسان الملحن محمد يحيى أن نانسي عجرم اختارت أغنية "بالهداوة" لتحمل اسم جديدها الغنائي، وهي كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وتوزيع الموزع الموسيقي طارق مدكور.

وقالت نانسي عجرم أن ألبومها الجديد لن يخرج من اللون الشعبي الذي أحبها الجمهور من خلاله، وسيضمّ 12 أغنية من بينها أغنيتين باللهجتين المصرية واللبنانية، وأغنيتين باللهجة الخليجية المفهومة، وسيكون من توزيع شركة "ميلودي".

ونفت المطربة اللبنانية ما أُشيع عنها في الفترة الماضية بشأن تسجيلها ألبوم جديد للأطفال بعنوان "ستي نصحتني"، أو ما تردّد حول مرض ابنتها "ميلا"، أو ارتباط زوجها طبيب الأسنان اللبناني فادي الهاشم بمطربة معروفة.

أما بخصوص خوضها أول بطولة سينمائية مطلقة من خلال شركة "أرابيكا" فأَكَّدت نانسي عجرم أن الخبر صحيح لكنه مشروع مؤجّل لأسباب عديدة أبرزها عدم إمكانية تفرّغها لأربعة أشهر لتصوير الفِلم بسبب سفرها ثلاث مرات أسبوعياً لإحياء حفلات وأي وقت فراغ تقضيه مع ابنتها "ميلا".

وأشارت نانسي أن أغنية "6 الصبح" للمطرب الإماراتي حسين الجسمي من أكثر الأغنيات التي نالت إعجابها منذ بداية العام الحالي وكذلك أغنية "عايز أغني" لكريم وجدي.

وذكرت أن "الهضبة" عمرو دياب هو مطربها المفضل وتعتبر نفسها من معجباته، مشيرةً أنه نجم متربّع على عرش الأغنية منذ 20 عاماً وسيظل سوبر ستار حتى لو تعرّض لبعض الانتقادات.

وفيما أَكَّدت نانسي عجرم أنه لا توجد أي مشاكل بينها وبين مواطنتيها هيفاء وهبي وإليسا أشارت أنها لم تهنئهما وقت طرح ألبوميهما في الأسواق.