//Put this in the section //Vbout Automation

عشاق مايكل جاكسون يستعدون لاحياء الذكرى السنوية الاولى لوفاته


قالت والدة مايكل جاكسون انها تأمل ان يظل العالم يتذكر "ملك البوب" بينما ينتظر عشاقه لمعرفة هل سيستطيعون احياء الذكرى السنوية الاولى لوفاته بزيارة الي قبره.




وقالت ادارة مقابر فورست لون في لوس انجليس انها تأمل في اعلان خطط في وقت لاحق بشأن امكانية زيارة قبر جاكسون.

وذكرت تقارير اعلامية في وقت سابق من هذا الشهر ان مناقشات تجري بشان امكانية اتاحة دخول محدود لعشاق جاكسون في عطلة نهاية الاسبوع.

ومع اقتراب الخامس والعشرين من يونيو حزيران من المتوقع ان تحيي اسرة جاكسون المناسبة في خصوصية.

لكن بعد عام من الموت المفاجيء لجاكسون والذي حدث قبل ايام فقط من سلسلة حفلات موسيقية كانت مرتبة لاعادته للساحة الغنائية في لندن يبدو ان ميراثه الموسيقي في امان.

وقدرت مجلة بيلبورد الموسيقية ان ارث جاكسون حقق عائدات بلغت مليار دولار على الاقل على مدى العام المنصرم جاء معظمها من مبيعات فيلم عن استعدادات حفله الغنائي الاخير وحقوق الترخيص وعقود لطرح البومات جديدة وعرض على مسرح سيرك دو سوليه في لاس فيجاس.

وقالت صحيفة وول ستريت جورنال يوم الاثنين ان الاوصياء على تركة جاكسون سددوا نحو 200 مليون دولار من اصل ديون قيمتها 500 مليون دولار خلفها المغني عندما توفي عن 50 عاما بمنزله في لوس انجليس .

ومن المتوقع ان تمر الذكرى السنوية لوفاة جاكسون يوم الجمعة وسط اهتمام ضعيف.

وذكر موقع (تي.ام.زد دوت كوم)  المهتم باخبار المشاهير ان من المتوقع ان تحيي كاثرين جاكسون (80 عاما) وابناء جاكسون الثلاثة برنس مايكل (13 عاما) وباريس (12 عاما) وبرنس مايكل الثاني (8 سنوات) المعروف ايضا باسم (بلانكيت) الذكرى في خصوصية في جراي وهي بلدة عائلة جاكسون بولاية انديانا.

وسيحيي طبيب جاكسون الخاص الدكتور كونراد موراي -الذي لا يزال ينتظر المحاكمة عن اتهام جنائي بمسؤوليته عن وفاة ملك البوب باعطائه مخدر قوي لمساعدته على النوم- الذكرى في خصوصية ايضا.

وقالت متحدثة باسم ايد شيرنوف محامي الدفاع عن موراي يوم الاثنين "انه لا يريد ان يصرف انتباه الناس من خلال تذكيرهم بوفاة جاكسون. انه يفضل ان يتذكر الناس صديقه مايكل جاكسون كما لو كان حيا."

وستنشر كاثرين جاكسون كتابا هذا الاسبوع يتضمن صورا عائلية حتى يمكن للناس ان "يتذكروه في صورة الشخص المحب التي كان عليها."

ونقل عنها قولها في مقابلة لصحيفة ميل البريطانية يوم الاحد "احب النظر الى صور ابنائي وهم يغنون ويرقصون معا عندما كانوا يبدون سعداء. لم يمر بي يوم لم افكر في مايكل."

واضافت قائلة "أتمنى ان يظل الناس يتذكرون مايكل وان يظلوا يحتفلون بميراثه الفني… وفاته جمعت شمل الاسرة. واريد ان نكون اكثر تقاربا."