//Put this in the section //Vbout Automation

الجماعة الاسلامية تدعم مرشح المستقبل في المنية


زار المرشح للانتخابات الفرعية في قضاء المنية – الضنية كاظم صالح الخير قبل ظهر اليوم مقر "الجماعة الاسلامية" في عائشة بكار، والتقى الامين العام ابراهيم المصري ورئيس واعضاء المكتب السياسي.




وأكد الطرفان دعم المرشح الخير للانتخابات والتعاون في المجلس النيابي، وقال الخير بعد اللقاء:"قمت اليوم بزيارة مقر "الجماعة الاسلامية" والتقيت الامين العام الشيخ ابراهيم المصري وبحثنا في الاستحقاق الانتخابي في منطقة المنية – الضنية غدا وجرى التنسيق والتعاون على دعم "الجماعة الاسلامية " لترشحي وتأييدي. وقد شكرت الامين العام على ثقته الكبيرة وتمنيت استمرار التعاون بيننا".

وقال:" ان انسحاب المرشحين سيساعد اصحاب الخط الواحد لكي ينجحوا في مسيرتهم" مؤكدا انه "مدعوم من تيار "المستقبل" وانه اليوم قد لاقى هذا الدعم ايضا عند "الجماعة الاسلامية".

من جانبه اوضح رئيس المكتب السياسي في "الجماعة الاسلامية" عزام الايوبي ان "المكتب السياسي وبعد ان تدارس موضوع واقع الانتخابات التي ستجري يوم غد الاحد قرر ان يدعم ترشيح الاستاذ كاظم الخير لهذه الانتخابات بشكل واضح وكامل" آملا ان "يكون الفوز حليفا له ويكون التعاون بعد الانتخابات في المجلس النيابي سواء عبر التعاون مع نائب "الجماعة الاسلامية" او عبر تعاون "الجماعة الاسلامية" معه ومع الكتلة التي سينتمي اليها