//Put this in the section //Vbout Automation

الاحذية ذات الكعوب العالية وسيلة النساء المفضلة للخروج من حب فاشل


كشف مسح يوم الاربعاء أن الوسيلة المفضلة لدى النساء للتغلب على الانفصال عن الحبيب هي التسوق ويأتي على رأس القائمة الاحذية ذات الكعوب العالية والفساتين السوداء القصيرة.




وفضل نحو ثلاثة أرباع من شملهن البحث (74 في المئة) النزول للتسوق ببذخ أو تدليل أنفسهن بطريقة مكلفة في الاسابيع التي تعقب الانفصال أكثر من أي وقت اخر.

ولم تبخل أي منهن بالمال خلال نوبات التسوق الباذخة التي يفجرها الشعور بالحسرة اذ انفقت 47 في المئة منهن أكثر من 250 جنيها استرلينيا (370 دولارا).

ومن بين الوسائل الاخرى للتغلب على الالم تدليل النفس أو الاستماع للموسيقى أو مشاهدة فيلم أو ممارسة التدريبات الرياضية.

وقالت 60 في المئة من النساء في المسح الذي أجرته مؤسسة كلوذس شو لندن ان الامر احتاج منهن أكثر من ثلاثة أشهر لتجاوز علاقة سابقة.

وقالت ميريام هاميزاده مديرة التسويق في كلوذس شو لندن " التسويق لا يمنح النساء المتعة فقط كنشاط في حد ذاته ولكن من خلال خلق صورة جديدة تماما لانفسهن عن طريق المشتريات بوسعهن ان يمنحن انفسهن الحق في التغيير عندما يشعرن انهن بحاجة له اكثر من أي وقت اخر."

وكشف المسح أنه بعد الاحذية ذات الكعوب العالية والفساتين القصيرة تجيء الملابس الداخلية المثيرة والحقائب ومستحضرات التجميل غالية الثمن في قائمة مشتريات صاحبات القلوب المحطمة.