//Put this in the section //Vbout Automation

حمدان: جعجع بما يقوم به من دور يشكل اداة تفكيكيّة للوطن اللبناني



رأى العميد مصطفى حمدان في مقابلة اذاعية ان رئيس الحكومة الراحل رشيد كرامي "كان يجسد الفعل المقاوم لجموع المؤمنين بالفكر القومي العربي على الساحة السياسية اللبنانية. كما كان وطنياً لبنانياً يسعى سواء كان في سدة المسؤولية او خارجها"، مشيرا الى انه "لا ريب ان المجرم المدعو سمير جعجع الذي حرم لبنان والعرب من رشيد كرامي، كان دائماً يقف في الصف المعادي لهذه القيم و الاخلاق".





واعتبر حمدان "ان المدعو جعجع بما يقوم به من دور لافت في هذه المرحلة الدقيقة يشكل اداة تفكيكيّة للوطن اللبناني وصدى لاسياده في الحلف الاميركي الصهيوني الذي تجلّى مؤخراً ضد الفعل الجهادي علي بحر فلسطين و الذي طالب فيه هذا المدعو بفتح تحقيق دولي لتحديد ملابسات الحادثة، و ما يعنيه التحقيق الدولي من تزوير وتشويه للحقائق استناداً لما سبق من تاريخ الامم المتحدة ولجانها، ليصبح حسب المفهوم الاجرامي الجعجعي مطران فلسطين كبوجي وشيخ فلسطين رائد صلاح مجرمين سفاحين عزّل من السلاح، و نخبة جنود وعصبة الاجرام الصهيوني مدافعين عن انفسهم ضحايا".


ولفت حمدان الى "اننا سمعنا ان المدعو جعجع مدير اهم مكنة قتل على الساحة اللبنانية، و ما ارتكبته بقايا هذه المكينة في دهر العين، دليل دامغ على هذا العقل الاجرامي، سوف يرد على منتقضيه و من يهاجمه كلاماً".


واعلن ان "الرد الوحيد الذي يمكن للرأي والشعب اللبناني ان يقبل به من هذا المجرم السفاح، ان يسلم نفسه للقوى الامنية اللبنانية و بالتالي تجري محاكمته واعادته الى القفص الذي فرّ منه في غفلة من الزمن".