//Put this in the section //Vbout Automation

فيفي عبده: أخجل أن تراني حفيدتي في أعمالي القديمة واحرص على قراءة القرآن لتدارك ما فاتني


أكدت الفنانة فيفي عبده شعورها بكثير من الندم على أعمال قدمتها في بداية حياتها الفنية وشددت على حرصها بعدم رؤية حفيدتها لتلك المشاهد.




وقالت لقناة العربية إنها تعيش حالياً حياتها بشكل مختلف عن ما سبق، فهي تحرص دائماً على قراءة القرآن وتحاول تدارك ما فاتها من ذكر الله, وتربية حفيدتها "شهد" بصورة صحيحة، و عندما تكون بجوارها وتشاهد بعض المشاهد الخارجة على شاشة التلفزيون سواء من خلال فيلم أو كليب به رقصات غير لائقة تقوم بإغلاق التلفزيون فوراً حتى لا تشاهد الطفلة أى منظر من الممكن أن تحاول تقليده.

وأضافت "كل إنسان له أخطاء مر بها في حياته لم يكن يتداركها في مرحله الشباب. ومن نعم الله على عباده أن يبث الخير ومراجعة النفس في قلوب الأشخاص الذين يمن عليهم بذلك, ولهذا فهي تحاول منذ فترة طويلة أن ترضي الله في الكثير من الأمور والتي لا ترغب في أن تفصح عنها لأى مخلوق لأنها أشياء بينها وبين ربها، وتحاول جاهدة أن تقترب من ربها على قدر استطاعتها وبكل ما تملك من حواسها".

وكشفت عن وجود أعمال فنية قدمتها في بداية مشوارها الفني، تشعر بالندم عليها الآن وتحاول أن تجنب حفيدتها تلك الأعمال حتى تظل قدوة حسنة أمام الطفلة، ولذلك بدأت تتجه إلى الأعمال الإجتماعية الهادفة التي يمكن لأفراد الأسرة بمختلف أعمار أبنائها مشاهدتها دون أن تتعرض لأى مشهد يخدش الحياء.

وقالت فيفي عبده التي تعتبر من أشهر راقصات العقدين الأخيرين في مصر والعالم العربي، إنها اقتربت من استكمال كتابة قصة حياتها التى قررت أن تقوم ببطولتها من خلال فيلم سينمائي بمشاركة ابنتيها وحفيدتها، ومن المقرر أن تجسد شخصية فيفي عبده في مرحلة الشباب ابنتها الكبرى "عزه" لأنها تشبهها كثيراً في الشكل والطباع.

وكانت قد تلقت أخيراً خبر وفاة نجل شقيقتها الكبرى، الذي لقي مصرعه إثر حادث سير، مما دفعها لتأجيل إرتباطاتها الفنية لحين انتهاء مراسم العزاء.

وقبل الحادث، كانت عبده تقوم بتصوير مشاهدها في مسلسل درامي يحمل عنوان "طوق نجاة"، من تأليف حسام موسى، وإخراج عادل قطب، إلا أنه من المتوقع ألا يعرض خلال شهر رمضان القادم بسبب عدم إنجاز تصوير الكثير من مشاهده.