//Put this in the section //Vbout Automation

كارول سماحة تتكتم تفاصيل عودتها إلى التمثيل


تتكتم الفنانة كارول سماحة تفاصيل عودتها قريبا إلى التمثيل، وذلك فى المؤتمر الصحفى الذى أقيم لها مؤخرا فى المغرب، احتفاء بنجاح ألبومها الأخير "حدودى السما"، وألقى الضوء على نشاطاتها الفنية الأخيرة.




تحدثت كارول سماحة خلال المؤتمر عن تحضيرها لتصوير أغنيتها "خليك بحالك" واستعدادها لجولة غنائية صيفية، تشمل دول المغرب العربى ودول عربية وأوروبية، كما أكدت عودتها القريبة إلى التمثيل رغم تكتمها الشديد على تفاصيل وطبيعة الدور الذى ستلعبه.

وكانت كارول قد أحيت حفلا فى منتجع مازاغان فى كازابلانكا بالمغرب، بعد أن اختارتها شركة نوكس الفرنسية للاحتفال بعيدها العاشر، وغنت كارول سماحة جديدها وسط حشد من الشخصيات العربية والأوروبية، ورافقها رقصاً فريق محترف صمم لوحات ساهمت فى رسم جوّ يشبه أغنيات النجمة سماحة والتى تجمع من خلال الموسيقى الشرق والغرب.

يذكر أن كارول سماحة بدأت حياتها العملية كممثلة فى المسرح والتليفزيون مع منصور رحبانى الذى شكلت تجربتهما معا نقطة تحول فى حياتها، حيث تحولت من الدراما إلى المسرح الغنائى، وكان أول ألبوم لها باسم "حلم" عام 2003 وحصلت على لقب أفضل مطربة لعام 2004 من آراب ميوزيك أورد بدبى