//Put this in the section //Vbout Automation

عدوان:حريصون على موقع رئاسة الجمهورية وزيارتنا الى سوريا غير واردة


 




 

نفى نائب رئيس الهيئة التنفيذية في القوات اللبنانية النائب جورج عدوان ان تكون القوات تسعى الى علاقات مباشرة مع سوريا, مشددا على ان زيارة القوات الى سوريا غير مطروحة وغير واردة. ولفت عدوان الى ان علاقة الحزب بسوريا هي ضمن معادلة علاقة الدولة اللبنانية بها .

 

 

 

وكشف عدوان في حديث ضمن برنامج "نهاركم سعيد" عبر الـ"أل.بي.سي" عن قمة لبنانية سورية قريبة بين الرئيسين ميشال سليمان وبشار الاسد في دمشق, مشيرا الى ان القوات تدعم زيارات رئيس الحكومة سعد الحريري الى سوريا بصفته رئيسا للحكومة اللبنانية.

 

 

 

من جهة اخرى, اكد عدوان ان سبب غياب جعجع عن جلسة طاولة الحوار في 17 حزيران الحالي هو تقني لقيامه بجولة خارجية, معتبرا انه من الطبيعي وجود اختلاف في وجهات النظر بين سليمان والقوات اللبنانية في بعض المواضيع.

كما اكد عدوان حرص القوات على موقع رئاسة الجمهورية والرئيس سليمان, مشيرا الى ان رئيس الجمهورية يجب ان يكون فوق الجميع وان لا يصنف مع اي فريق من الفريقين.

ورفض النائب عدوان اعطاء اي شرعية لسلاح حزب الله, محذرا من ان السلاح يضرب قيام الدولة اللبنانية. وشدد عدوان على ان قوة لبنان هي بوحدة ابنائه وعلاقاته الخارجية.