//Put this in the section

نجار: هناك شكاوى من رشى في زحلة والنيابات العامة تلاحقها



اكد وزير العدل ابراهيم نجار "ان وزارتي العدل والداخلية على تنسيق وتوافق كاملين"، واكد ردا على سؤال عن تقويمه للانتخابات اليوم، وخصوصا انه يحكى عن شراء اصوات وهناك شكاوى من نواب في زحلة تحديدا و"الجمعية اللبنانية من اجل ديموقراطية الانتخابات" و"التحالف اللبناني لمراقبة الانتخابات" اشارا في تقريريهما عن شراء اصوات في زحلة وحالات رشوة انه طيلة النهار كانت وزارة الداخلية والنيابات العامة تضعان كل المعلومات بمتناول التحقيق.





وفي موضوع الرشوة اشار الى انه كان يوجد تواصل من قبل مخابرات الجيش وقوى الامن الداخلي وكانت النيابات العامة تشرف على هذا الموضوع ولكن ليس هناك نتائج حاسمة.
واكد الوزير نجار ان العملية الانتخابية في شكل عام عملية سليمة واهدأ بكثير مما كانت عليه يوم الانتخابات النيابية، مؤكدا ان التحقيق يسير في موضوع الرشى معتبرا ان هذا الشيء لن يؤثر على سلامة العملية الانتخابية.


وعن تسجيل "الجمعية اللبنانية لديموقراطية الانتخابات" في تقريرها ان هناك حالات رشوة واسعة الانتشار في مدينة زحلة وان مراقبي الجمعية وثقوا حالتي رشوة حتى الان طلب من الجمعية الاتصال فورا بالنائب العام في زحلة وتقديم معلومات وافادات حتى تتحرك القوى الامنية بإمرة النيابات العامة.